جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

استقرار سعر الريال السعودي في ختام التعاملات المسائية اليوم

بلغ متوسط سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ما قيمته 4.17 جنيهات للشراء، و4.20 جنيهات للبيع، وذلك وفقا لما أظهرته شاشات التداول المسائية لدى البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الريال السعودي في ختام التعاملات المسائية ليسجل نفس الأسعار الصباحية بقيمة 4.18 جنيهات للشراء، و4.19 جنيهات للبيع.

 

سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس

أظهرت شاشات التداول المسائية اليوم الأربعاء لدى بنك قناة السويس سعر صرف العملة السعودية بقيمة 4.12 جنيهات للشراء، و4.20 جنيهات للبيع.

 

 

 

سعر الريال السعودي في بنك مصر

تم تسجيل سعر الريال السعودي في بنك مصر وفقا لأسعار العملية الصباحية عند حدود 4.18 جنيهات للشراء، و4.19 جنيهات للبيع.

 

سعر الريال السعودي في بنك المصرف المتحد

Ads

سجل الريال السعودي أقل سعر للشراء لدي بنك المصرف المتحد بقيمة 4.03 جنيهات للشراء، و4.20 جنيهات للبيع في ختام التعاملات المسائية اليوم.

 

اقرأ المزيد : ثبات سعر الريال السعودي في بداية التعاملات الصباحية
 اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021

 

 

جدير بالذكر أن الشركة السعودية للكهرباء وشركة نقل الكهرباء المصرية، وقعت، أمس الثلاثاء، عقود ترسية مشروع الربط الكهربائي بين المملكة ومصر، بحضور وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان، ووزير الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر محمد شاكر ووزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط.

 

أهمية عقو الربط الكهربائي

وأشار الرئيس التنفيذي المكلف في الشركة السعودية للكهرباء خالد القنون، إلى أهمية عقود الربط الكهربائي بين السعودية ومصر، موضحاً أن مدة التنفيذ تتراوح بين 36 و52 شهراً.

 

إجمالي التكلفة

وأوضح القنون، في مقابلة تليفزيونية، أن إجمالي التكلفة 1.8 مليار دولار، بواقع 3 محطات منها محطتان في السعودية، عبر كابل هوائي بطول 1350 كلم بجانب كابل بحري من خلال خليج العقبة بحدود 20 كلم.

المواصفات المطلوبة

ولفت إلى أن جميع الشركات في التحالف المكلف بإنجاز المشروع، مؤهلة وتعمل على التنفيذ بالوقت المحدد، ووفقاً للمواصفات المطلوبة، وسيكون التمويل من الجانب السعودي عبر التمويل الذاتي على الأغلب.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس