جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

افتتاح فرع جديد للبنك الأهلي بمركز شباب البداري بأسيوط

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، فرع البنك بمركز شباب البداري بمحافظة أسيوط، والذي يأتي في إطار بروتوكول التعاون لافتتاح 80 فرعا للبنك بمراكز الشباب المختلفة.

توقيع بروتوكول تعاون

حضر الافتتاح يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وأشرف صالح المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وقيادات الوزارة والبنك ولفيف من قيادات محافظة أسيوط.

أعرب أشرف صبحي عن سعادته بتوقيع البروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري، موضحا أن فرع البنك الأهلي تم تأجيره عن طريق نظام الطرح الإستثماري والذي حصل عليه البنك الأهلي بما يعود بالنفع علي النادي وعلي الوزارة، حيث سيساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة بالإضافة إلى تطوير الخدمات به، وأيضا المساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة في تقديم الدعم لباقي مراكز الشباب والأندية.

وأوضح أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن، مشيدا بالدور الحيوي الذي يقوم به البنك الأهلي المصري في دعم الشباب.

Ads

وصرح هشام عكاشة عقب الافتتاح ان البنك يتبنى استراتيجية طموحة نحو الانتشار الجغرافي من خلال تقليص النطاق الجغرافي بين فروع البنك بالصعيد بما يتيح التيسير على العملاء في الانتقال بين الفروع ، مؤكدا على حرص البنك الأهلي المصري على التواجد بالقرب من فئة الشباب والتي تعد أحد أهم الفئات التي يسعى البنك الى ضمها لقائمة عملائه التي تجاوزت 15 مليون عميل، خاصة في ضوء ان الشباب هم قاطرة التنمية وأن ضمهم لمظلة العمل المصرفي هو ضرورة قصوى واحد أولويات استراتيجية البنك سعيا لدعم الشمول المالي.

اقرأ المزيد : «الأهلي»يوقع اتفاقية مع «غازتك» للسحب النقدي من محطات الوقود عبر نقاط البيع

 

خدمات مصرفية

وأضاف أن الفرع تم تزويده بكافة الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء بأعلى معدلات الجودة حيث يتضمن الفرع وحدة مخصصة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة سعيا من البنك لدعم الأنشطة الاقتصادية وحركة التمويل بمركز البداري.

كما تم تزويد الفرع بوحدة لمبادرة البنك المركزي الخاصة برواد النيل التي تستهدف مساندة الشباب الطموح في تنفيذ مشروعاتهم على أرض الواقع من خلال تقديم كافة التسهيلات المالية والخدمات المصرفية غير المالية التي تساعدهم على بلورة أفكارهم وتقديم كافة الاستشارات اللازمة لتحقيق وإنجاح مشروعاتهم، وهو ما يسهم بالتبعية في خلق مزيد من فرص العمل بين الشباب.

وأشار عكاشة إلى التعاون الممتد والمتنامي بين البنك ووزارة الشباب والرياضة والذي يشمل عدة محاور تهدف الى دعم الشباب المصري النابغ وكذا مساندة الرياضة المصرية وهي الشراكة التي أتت ثمارها.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس