جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة نصر الأسبوع المقبل

عقد أيمن العشري رئيس مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية اجتماع اليوم الخميس، وذلك لمناقشة تنظيم فعليات معرض أهلا مدارس  الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر المقرر انطلاق فعالياته الأسبوع المقبل.

غرفة القاهرة التجارية

وخلال الاجتماع وافق مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية على المخصصات المالية لإقامة معرض أهلا مدارس لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أهلا مدارس

ويُقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبتنظيم من غرفة القاهرة والوزارات والجهات المعنية المختلفة.

Ads

رئيس مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية على أهمية هذا المعرض الذي تلتف حوله الدولة بكافة مؤسساتها العامة والخاصة، وهو ما يؤكد أهميته على الصعيد المجتمعي، كذلك له أهمية على الصعيد الاقتصادي لأنه داعم للتجارة الداخلية.

الدعم المجتمعي

وأوضح أن الهدف الأساسي للمعرض هو الدعم المجتمعي وهو ما نركز عليه في وجود سلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية لمساندة أهالينا في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد.

العام الدراسي الجديد

ولفت أيمن العشري إلى أن المعرض سيتضمن كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد من ” أدوات كتابية – ملابس جاهزة – زي مدرسي – الأحذية والمنتجات الجلدية والحاسب الآلي – المواد الغذائية ” وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية والخاصة بالموسم الدراسي الجديد.

واتفق مجلس إدارة غرفة القاهرة على أهمية هذا المعرض الذي يقدم خدمات مجتمعية للمواطنين ، وهو دور مجتمعي لمنتسبي غرفة القاهرة في مختلف الأنشطة ويزداد خلال المواسم مثل الموسم الدرسي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس