جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الأهلي لإدارة الاستثمارات» تتيح خدمة شراء وثائق الصناديق عبر الموقع الإلكتروني

أعلنت شركة “الأهلي لإدارة الاستثمارات المالية” عن إتاحة خدمة شراء وثائق صناديق استثمار “البنك الأهلي المصري” عن طريق الموقع الإلكتروني بالبنك، مؤكدةً أن الخدمة متاحة حاليًا للأفراد فقط.

الشراء والاستعلام

وأوضحت الشركة أنه ينبغي على العملاء راغبي الشراء أو الإستعلام عن وثائق صناديق إستثمار “البنك الاهلى المصرى” الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالبنك الاهلي المصري: www.nbe.com.eg.

وتابعت الشركة: “يتعين على العميل بعد ذلك اختيار الخدمات الذاتية، ثم إختيار خدمة الإصدار والإستعلام عن صناديق الإستثمار”.

وبينت الشركة أن تنفيذ عملية الشراء او الاستعلام، تتم من خلاال زيارة هذا الرابط: https://bit.ly/3Q7OKQw.

اقرأ المزيد : لجنة القيد بالبورصة تقر نشر إفصاح «أودن» لنظام الإثابة والتحفيز

أفضل مدير استثمار

وحصدت شركة الأهلى لإدارة الإستثمارات الماليه تحصد جائزة افضل مدير استثمار في صناديق الأسهم الإسلامية. بصفة خاصة وصناديق الأسهم بصفة عامة، بحسب ما تم إعلانه بالأمس.

Ads

صندوق بشائر الإسلامي

وحصدت الجائزة عن ( صندوق بشائر الإسلامي) الذي سجل عائد سنوي بلغ ٢٨.١٪؜ والذي فاق عائد مؤشر البورصة الرئيسي بنسبة بلغت ١٨% وذلك عن عام ٢٠٢١ .

بالإضافة لإحتلاله المركز الأول ضمن فئته من الصناديق الإسلاميه للعام الثاني على التوالي. وذلك وفقاً وتقييم مؤسسة (International Finance Awards) الدولية عن عام ٢٠٢١.

شركة الأهلي لإدارة الاستثمارات

كما حصدت الشركة جائزة أفضل مدير استثمار في الصناديق المتوازنة وذلك عن (صندوق استثمار البنك الاهلي المصري الأول – ذو العائد الدوري التراكمي). والذي سجل عائد سنوي بلغ ٢٠.٧٪؜ بعائد يفوق مؤشر البورصة الرئيسي بنسبة بلغت ١٠.٦٪؜ هذا .

بالإضافة لإحتلاله المركز الأول ضمن فئته من الصناديق المتوازنة لعام ٢٠٢١ . وذلك وفقاً وتقييم مؤسسة (International Fianance Awards) الولية عن عام ٢٠٢١.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس