جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الإسكان تعرض الفرص الاستثمارية في مصر على الجابون وبلجيكا خلال معرض Mipim

التقى المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان لمتابعة المشروعات القومية، مديرى الصندوق الاستثماري البلجيكي والصندوق السيادي لدولة الجابون، في الجناح المصري لمعرض “Mipim” العقارى بمدينة كان الفرنسية وتم عرض الفرص الاستثمارية بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وشرح مشروع منطقة الأعمال المركزية، وما تضمه من أبراج، خاصة البرج الأيقوني، أطول برج في أفريقيا.

متابعة المشروعات القومية

وأشار المهندس خالد عباس، إلى أن المشروع يحتوي علي مبان إدارية وسكنية وفندقية وتجارية، كما شرح مشروع الحدائق المركزية “النهر الأخضر”، والفرص الاستثمارية المتميزة به، ومكونات المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية.

و عرض نائب وزير الإسكان ملخصًا عن مدينة العلمين الجديدة ومكوناتها، والمنطقة التجارية بالعلمين والحي اللاتيني والمنطقة التراثية، وتم عرض أيضًا مشروعات مدينة أسوان الجديدة ومنطقة الفيلات والكورنيش، إضافة إلى شرح عن مدينة المنصورة الجديدة وعرض موجز عن باقي مدن الجيل الرابع، ونسب التنفيذ المتقدمة للمشروعات خلال الفترة السابقة منذ عام ٢٠١٩.

Ads

وأكد عباس، أنه يوجد مشروعات تم الانتهاء منها ومعظم المشروعات علي وشك الانتهاء، وتم خلال اللقاءات عرض عدة فيديوهات توضح الإنجاز فى مدن الجيل الرابع التي تنفذها الوزارة.
وأبدى مدير صندوق الاستثماري ببلجيكا ومدير الصندوق السيادي لدولة الجابون رغبتهم بالاستثمار في مصر، حيث أن كل الفرص جاذبة ومشجعة للاستثمار.

اقرأ المزيد : أسعار الدولار تواصل استقرارها الجمعة 18 مارس

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس