جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البدء في إنشاء مصانع المرحلة الثالثة من مدينة الروبيكي

البدء في إنشاء مصانع المرحلة الثالثة من مدينة الروبيكي
كتبت / أسماء سمير
تمثل مدينة الجلود بالروبيكى ، أحد المشروعات الهامة فى هذا المجال باعتبارها أول مدينة صناعية متخصصة والتى سوف تساهم في إحداث نقلة كبيرة فى مجال دباغة وتصنيع الجلود ووفرت كافة الخدمات للعاملين في هذا المجال.
وقال عبد الرحمن الجباس ، رئيس شركة الرواد لدباغة الجلود، إن تم البدء في إنشاء مصانع للاحذية والشنط في مدينة الروبيكي وهي المرحلة الثالثة من المدينة ومن المتوقع انتهاء العمل بالمصانع خلال نهاية 2021 على أن تبدأ المصانع في الإنتاج خلال 2022 ، حيث لم يتم إنشاء أي مصانع للمنتجات الجلدية النهائية حتى الآن بالمدينة .
وأشار الجباس في تصريح خاص لـ”الاستثمار العربي ” ، إلى أن الحكومة ستقوم بتسليم المصانع إلى أصحابها لأول مرة شاملة ماكينات ومعدات التصنيع على عكس مصانع الدباغة التي تم تسليمها مباني فقط وزودها المصنعين بالمعدات ، موضحا أن الحكومة ستقوم بعمل تسهيلات كبيرة في السداد ، رغبة من الحكومة في توفير منتجات جلدية للسوق المحلي بجودة عالية وأسعار تناسب محدودي الدخل.
ونوه الجباس ، إلى قيام الحكومة بتخصيص أراضي لإنشاء مصنع للغراء بهدف تحقيق التكامل بين سلاسل القيمة في صناعة الجلود المصرية لانتاج مصنوعات جلدية عالية الجودة وبأسعار تنافسية، وكانت المدينة تعتمد على مصانع الغراء أو المادة اللاصقة التي تعمل خارجها

البدء في إنشاء مصانع المرحلة الثالثة من مدينة الروبيكي

Ads

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس