جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار والإبداع في مؤتمر الرابطة الأفريقية للإدارة العامة «AAPAM»

فازت مصر ممثلة في البريد المصري بالمركز الأول والميدالية الذهبية وجائزة الابتكار والابداع علي برنامج النقاط والمكافآت Win، وتطبيق”Yalla” سوبر آب.وذلك خلال مؤتمر الرابطة الأفريقية للإدارة العامة “AAPAM

مؤتمر الرابطة الافريقية للإدارة العامة “AAPAM”

وذلك خلال مؤتمر الرابطة الأفريقية للإدارة العامة “AAPAM” في دورتها الثالثه عشر والذي يضم العديد من الدول الافريقية ومنها مصر وجنوب افريقيا وكينيا.

وقد تم الإعلان عن الفائزين في ختام مؤتمر المائدة المستديرة السنوي الحادي والأربعين للرابطة والذي عقد بمدينة كيب تاون بجنوب افريقيا خلال الفترة من ٦ الي ٩ ديسمبر الجاري بحضور الوزراء المعنيين بالخدمة المدنية في الدول الافريقية.

بالاضافة الي خبراء وأكاديميين في مجال الادارة العامة من مختلف الدول الافريقية، الي جانب خبراء مشاركين من خارج القارة، وقد تسلم الجائزة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

فوز البريد المصري

ومن جانبه، قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن فوز مصر ممثلة في البريد المصري يمثل تجسيدًا واضحًا للنجاح الذي حققه البريد المصري خلال الفترة الماضية.

وذلك علي المستويين الاقليمي والدولي، بعد تطبيق كافة المعايير الدولية على الخدمات، وتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي على كافة إجراءات العمل.

بالإضافة لاستحداث قنوات رقمية لتقديم الخدمات المالية للمواطنين بكل سهولة ويسر.

ونوه إلي ان الجائزة التي حصل عليها البريد المصري هي جائزة مؤسسية وليست فردية شارك فيها كافة والوزارات والهيئات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بالقارة الافريقية.

الابتكار والإبداع في تقديم الخدمات

Ads

حيث أن هذه الهيئات والإدارات تتبني نهج الابتكار والابداع لتعزيز تقديم الخدمات العامة علي مستوي القارة الافريقية من اجل تحقيق اهداف التنمية المستدامة.

جدير بالذكر، ان مؤتمر الرابطة الافريقية للإدارة العامة “AAPAM” يهدف الي نشر ثقافة الابداع والابتكار في القطاع العام والحكومي.

وكذلك تسليط الضوء على أفضل الأفكار والممارسات الإبداعية والحلول المبتكرة للتغلب على المشاكل والعقبات الإدارية.

بالاضافة إلي أنه يعد منصة لتبادل أفضل الممارسات والتجارب في مجال الابداع والابتكار في تقديم الخدمات.

خدمة بريدي

حيث نظم البريد المصري فى يوم الحلول التقنية، ندوات تثقيفية وجلسات نقاشية عن خدمة بريدي (خدمة البريد المسجل  الإلكتروني) برئاسة الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري.
وبمشاركة عدد كبير من الخبراء الدوليين في مجال التنمية المستدامة والحلول التكنولوجية منهم الشيخ محمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة بيون كونكت البحرين.
وكذلك ميكل فريك، رئيس الشركات والتعاون الدولي في الوكالة الدنماركية الرقمية، وكريستين راسمون، الرئيس التنفيذي لشركة بيون كونكت، وجيمس هال، خبير التنمية المستدامة بالمكتب الدولي، بالاتحاد البريدي العالمي.
ومن البريد المصري، شارك كل من إيهاب أبو بكر، نائب رئيس مجلس الإدارة  للتحول الرقمي، وحاتم الصولي، رئيس قطاع الجودة، ونرمين حسن، رئيس قطاع التعاون الدولي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس