جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك الأهلي المصري يدعم مؤسسة بهية بـ183 مليون جنيه في 7 سنوات

والمؤسسة تقدم رسالة شكر له..

ساهم البنك الأهلي المصري في دعم مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي بنحو 183 مليون جنيه، منذ تأسيس المؤسسة في 2015 وحتى الآن.

مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي

ووجهت مؤسسة بهية رسالة شكر وتقدير للبنك الأهلي المصري علي مجهوداته المثمرة تجاه دعم وتطوير المؤسسة التي تأسست منذ عام 2015.

والتي دعمت استكمال مسيرة المستشفى لاستيعاب عدد كبير من السيدات في “بيت العيلة” لمركز بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان . باعتبارها هي المقصد الأول لصحة وسلامة المرأة من خلال تقديم برامج مبتكرة متخصصة في التوعية والكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي والدعم النفسي للمرأة باستخدام أحدث التقنيات.

البنك الأهلي المصري

ومن جانبه، أكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن البنك يولي المسئولية المجتمعية اهتمام كبيرا، باعتبارها أحد محاور تحقيق التنمية المستدامة.

كما أن المشروعات التي يساهم فيها البنك بهذا المجال تمس بشكل مباشر وحيوي حياة ملايين المصريين.

لذا ارتكزت استراتيجية البنك الأهلي المصري فيما يخص ملف المسئولية المجتمعية على التركيز علي عدة محاور رئيسية والتي من أهمها دعم القطاع الصحي ومساندة المرأة.

Ads

وهي المساهمات التي تجاوزت 9.3 مليار جنيه في السنوات الست الأخيرة، تم منحها وفقاً ومعايير التنمية المستدامة لضمان أفضل أثر على حياة المواطن المصري.

اقرا المزيد : أرباح كريدي أجريكول مصر ترتفع إلى 1.015 مليار جنيه

الكشف المبكر للسرطان

كما اكدت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، حرص البنك على سد احتياجات مؤسسة بهية الطبية لاستقبال أعداد إضافية من السيدات. وذلك للمساعدة في القضاء على قوائم الانتظار عن طريق زيادة وحدات الكشف المبكر لدي المؤسسة.

وأضافت أن مساهمات البنك الأهلي المصري قد بدأت منذ تأسيس مؤسسة بهية في عام 2015 . وبلغت تلك المساهمات نحو 183 مليون جنيه.

وكان من أبرزها توفير جهاز “الماموجرام” الإشعاعي، الأول من نوعه في مصر للكشف المبكر على أورام الثدي بالمجان.

والذي استطاع أن يوفر استفادة لأكثر من 165 الف حالة علي مدار السنوات الماضية.

جلسات العلاج بالكيماوي

كما دعم البنك الأهلي المصري مؤسسة بهية بقيمة جلسات العلاج الكيماوي للحالات، حيث تم إجراء حوالي 4000 جلسة علاج كيماوي وعدد 700 جلسة علاج كيماوي موجه سنوياً بما يتراوح بمبلغ 20 مليون جنيه.

واكدت علي استمرار جهود البنك الأهلي المصري في دعم المؤسسة لرفع مستوى الخدمة المقدمة من جانب مؤسسة “بهية” لاستكمال مسيرتها في علاج الآلاف من السيدات بالمجان لتوفير حياة افضل لأهل مصر.
وذلك خلال الزيارة التي قام بها أعضاء مجلس أمناء مؤسسة بهيه برئاسة المهندس تامر شوقي رئيس مجلس الامناء

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس