جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك الأهلي يتعاون مع مصنع قادر لتصنيع وتوريد سيارات الصراف الآلي المتنقلة

ولأول مرة إنتاج الباب المصفح للغرف المحصنة بالبنك محليًا

يتعاون البنك الأهلي المصري، مع مصنع قادر بهدف تصنيع وتوريد سيارات الصراف الآلي المتنقلة الجديدة الخاصة بالبنك بشكلها الجديد والمصنعة محليًا.

البنك الأهلي يتعاون مع مصنع قادر

كما امتد التعاون مع مصنع قادر أحد قلاع الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الانتاج الحربي، لتدبير الكثير من احتياجات البنك منها الأثاث والسيارات المصفحة وسيارات الفروع المتنقلة والبكر الحراري المستخدم في ماكينات الصراف الآلي، والأرشيف الالكتروني.

إضافة إلى إجراء التجارب النهائية لإنتاج الباب المصفح للغرف المحصنة لفروع البنك الأهلي محلياّ لأول مرة بدلا من استيرادها وستكون تلك هي التجربة الأولى من نوعها في هذا المجال من إنتاج الهيئة.

وزار كل من حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري ودينا أبو طالب مدير عام التسويق بالبنك الأهلي المصر، المصنع لاستلام السيارات الجديدة الخاصة بالبنك، بحضور اللواء عمرو عبد العزيز عبد الله رئيس مجلس إدارة مصنع قادر.

 

Ads

سيارات الصراف الآلي المتنقلة

وصنعت السيارات المتنقلة على يد أفضل الكوادر الفنية والهندسية الوطنية المتخصصة بالمصنع، والتي تم تجهيزها للعمل بشكل كامل.

وأعرب حسام الحجار، سعي البنك وإدارته نحو دعم الصناعة الوطنية وتشجيع المنتج المحلي مما يؤدي الي إحلال الواردات وتعميق المنتج المحلي والحد من الاستيراد وزيادة الاستثمار الصناعي المحلي وتشغيل المزيد من العمالة المصرية للحد من البطالة.

سيارات بأفضل المواصفات الفنية

مشيدا بجودة صناعة سيارات الصراف الآلي المتنقلة الخاصة بالبنك والتي تم فيها تطبيق أفضل المواصفات الفنية التي تضمن معدلات أداء عالية لتلك السيارات.
ومن جانبه أعرب اللواء عمرو عبد العزيز عبد الله عن اعتزازه بالتعاون الممتد بين البنك الأهلي المصري ومصنع قادر كونه من أكبر المؤسسات المالية في مصر، مشيدا بالتوجه الإيجابي والرائد للبنك في تشجيع المنتج المحلي ودعمه للصناعات المصرية والتي تنعكس اثارها خلق مزيد من فرص العمل في مختلف القطاعات.

مؤكدا على تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين البنك والمصنع في مجالات جديدة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس