جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك الأهلي يحصل على شهادة ISO في إدارة الجودة من هيئة المواصفات البريطانية «BSI»

كأول بنك في مصر وافريقيا والشرق الاوسط.....

حصل البنك الأهلي المصري على شهادة الأيزو ISO 9001:2015 في مجال جودة إدارة المجموعة القانونية كأول بنك في مصر وافريقيا والشرق الأوسط.

شهادة الأيزو في الجودة

والشهادة ممنوحة من هيئة المواصفات البريطانية “BSI” British Standards Institution  المعتمدة من UKAS – هيئة الاعتماد الدولية بالمملكة المتحدة.

وتعد الهيئة من المؤسسات الدولية العريقة والرائدة دولياً في مجال أنظمة الجودة، ويعد ذلك انجاز غير مسبوق على مستوى المجموعات القانونية ببنوك القطاع المصرفي.

وقد تم تسليم الشهادة خلال حفل أقامه البنك الأهلي المصري بالمركز الرئيسي للبنك بحضور هشام عكاشه رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي المصري. ود. محمد أبو الفضل مدير هيئة المواصفات البريطانية بمصر، وأشرف شعبان رئيس المجموعة القانونية بالبنك وبعض من فريق العمل الحاصل على تلك الشهادة.

اقرأ المزيد : مبادرة رواد النيل تطلق 4 دورات جديدة لحاضنات الأعمال لدعم أصحاب المشروعات الناشئة

البنك الأهلي المصري

ومن جانبه أكد هشام عكاشه أن حصول البنك الأهلي المصري على شهادة الأيزو يؤكد على قدرة البنك وحرصه على تطبيق الأساليب والإجراءات القانونية الحديثة.

Ads

ويؤكد أيضا على ثقة وتقدير المؤسسات الدولية في البنك الأهلي المصري كأحد أعمدة الاقتصاد المصري وهو ما أدى الي التطور الهائل في الخدمات المصرفية المقدمة لعملاء البنك .

كما أشاد أشرف شعبان، بجهود كافة الكوادر البشرية والكفاءات المدربة بالمجموعة القانونية بجناحيها (التقاضي والدعم القانوني) بالبنك.

وأثنى على تبنى وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية، والسعي المستمر للتطوير والعمل بمفهوم الشراكة مع قطاعات الأعمال المختلفة. من خلال إيجاد حلول قانونية لإدارة المخاطر التي تعتري أعمال البنك بما يساهم في تحقيق مستهدفات واستراتيجيات مؤسسة البنك الأهلي المصري بأعلى معدلات الكفاءة.

هيئة المواصفات البريطانية

ومن جانبه، لفت د. محمد أبو الفضل مدير هيئة المواصفات البريطانية بمصر، الى ان حصول البنك على تلك الشهادة جاء بعد فحص دقيق وإجراء المراجعات والتقييمات اللازمة من جانب الجهة المانحة.

وهو ما استغرق عدة أشهر للتحقق من كفاءة أنظمة وسياسات وإجراءات العمل المتبعة بالمجموعة القانونية بالبنك. وكذا توافر الآليات اللازمة لقياس وضبط وادارة المخاطر ومراقبة مستوى جودة الأعمال القانونية المقدمة من قطاعات المجموعة القانونية بجناحيها (التقاضي والدعم القانوني) لكافة قطاعات ومجموعات البنك المختلفة في مصر والخارج.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس