جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك التجاري الدولي يتيح مضاعفة النقاط على مشتريات مول العرب

يتيح البنك التجاري الدولي CIB, مضاعفة النقاط لمن قاموا بإجراء أي معاملات شرائية من متاجر مول العرب. من خلال بطاقات CIB الائتمانية أو الخصم المباشر خلال شهر مارس الجاري.

مشتريات مول العرب

ويمكن للعملاء الاستفادة من عرض الحصول على ضعف نقاط BONUS على جميع المعاملات وذلك عن طريق إرسال كلمة “مول العرب”. مع مبلغ المعاملة على رقم 4435 لمضاعفة النقاط. هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بتقسيط قيمة المشتريات بدون فوائد حتى 24 شهراً.

بطاقات البنك التجاري

ويستعرض موقع “الاستثمار العربي ” مميزات بطاقات ائتمان البنك التجاري الدولي CIB:

  • فترة سماح دون فائدة تصل إلى 55 يومًا.
  • سحب نقدي فوري يصل إلى 100% من الحد الائتماني.
  • رسالة مجانية بعد كل معاملة.
  • رسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد.
  • كشف حساب شهري مجانًا.
  • إمكانية استخدام بطاقة الائتمان في الخارج.

توزيع أرباح البنك التجاري

Ads

وافقت الجمعية العامة للبنك التجاري الدولي – مصر  (CIB) على حساب توزيع الأرباح المقترح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.، وفوضت مجلس الإدارة في إقرار قواعد توزيع حصة العاملين في الأرباح.

وكشف البنك في بيان للبورصة المصرية اليوم الاثنين أنه سيتم صرف كوبون نقدي بواقع 1.35 جنيه مصري تقريباً للسهم وذلك لعدد إجمالي 1.982.513.360 سهماً متضمناً عدد 12.271.570 سهماً.

اقرأ المزيد : قرض الحج والعمرة من بنك مصر .. يوفر تمويلاً يصل إلى 400 ألف جنيه

أسهم البنك التجاري الدولي

تمثل الأسهم الخاصة بالشريحة الثالثة عشر من برنامج تحفيز وإثابة العاملين والمدريرين بالبنك عن طريق الوعد بالبيع والذي أقرته الهيئة العامة للرقابة المالية.،وذلك وفقاً لعقد تعديل المادتين 6 و 7 من النظام الأساسي للبنك.

فيما ارتفع صافي أرباح البنك التجاري الدولي بنهاية عام 2021 لتسجل 13.2 مليار جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 10.2 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من عام 2020.

تفعيل شبكة المبادرات النسائية

وقد أعلن البنك التجارى الدولى  مصر (CIB)  أكبر بنك قطاع خاص في مصر  عن إعادة  إطلاق وتفعيل شبكة المبادرات النسائية Women’s Initiative Network (WIN).

لتحفيز النساء العاملات بالبنك وتعزيز الثقة لديهن فى القدرة على النجاح والريادة من خلال عقد لقاءات وندوات مشتركة مع أبرز النماذج النسائية الرائدة فى مجتمع الأعمال. وذلك من أجل مناقشة سبل النجاح والمسارات المهنية والتحديات ومفاتيح التفوق وآليات الإنجاز والريادة.

حيث قامت شبكة المبادرات النسائية (WIN) التابعة للبنك التجاري الدولي بعقد ثانى فعالياتها خلال مارس الحالى. في جلسة بعنوان “خيارات وأصوات” Choices and Voices، وذلك بعد توقف اجتماعاتها منذ جائحة كورونا.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس