جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التجارى وفا بنك» يقود مباحثات تعاون بين شركات مصرية وسنغالية فى 6 قطاعات 

نظمها التمثيل التجارى… 

Ads

نظم جهاز التمثيل التمثيل التجارى بالتعاون مع مجموعة التجارى وفا بنك سلسلة لقاءات بين الشركات المصرية ونظيرتها السنغالية تصل الى حوالى 250 لقاء، استهدفت استعراض فرص التعاون التجاري والاستثماري المشترك بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

القطاعات المستهدفة

ويشمل التعاون قطاعات مواد البناء والانشاءات والادوية والصناعات الكمياوية والهندسية فضلا عن قطاع الملابس الجاهزة والغذائية، وذلك فى اطار فعاليات البعثة التجارية المصرية لدولة السنغال والتى تترأسها السيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة فى اطار مبادرة روابط الاعمال بين مصر ودول وسط وغرب افريقيا .

وأطلق التجاري وفا بنك إيجيبت أول أمس بعثة الأعمال الأولى والتي بدأت في دوالا بدولة الكاميرون في إطار مبادرة ” روابط الأعمال بين مصر وغرب ووسط أفريقيا.

 

اقرأ المزيد : «التجاري وفا بنك إيجيبت» يعلن عن نتائج مثمرة لـ«بعثة الكاميرون»

 

نتائج مثمرة

لاقت البعثة اهتمام كبير من رجال الأعمال وأعضاء الغرف التجارية من مصر بهدف اكتشاف فرص تجارية هذه الأسواق الواعدة وجذب استثمارات جديدة إلى مصر وتعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال الأفريقي.

وقال هشام السفا – العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت “حقق الجانبان نتائج مثمرة في التعاون العملي في مختلف المجالات ونتطلع إلى الإعلان عن نجاح البعثة وتكرارها في مدينة داكار بالسنغال والتي مقرر بدأها يوم الخميس المقبل الموافق 8 يوليو 2021، ونأمل لتحقيق جدواها الاقتصادية بشأن بتوسيع نطاق التعاون المشترك مع دول القارة الأفريقية وخاصة في غرب ووسط أفريقيا”.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس