جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التجاري الدولي» يدعو جمعيته العامة للانعقاد للموافقة على زيادة رأس المال

دعا مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر، الجمعية العامة العادية للبنك للاجتماع يوم الأحد 27 مارس للموافقة على زيادة رأس المال، وذلك بمقر البنك بالقرية الذكية.

Ads

وقال البنك في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، إن الاجتماع سوف يتم عقده والمشاركة فيه عن طريق وسائل الاتصال الحديثة باستخدام تقنية E-MAGLES.

القوائم المالية المستقلة للبنك

وأوضح أن الاجتماع يستهدف التصديق على تقرير مجلس الادارة عن نشاط البنك للسنة المالية المنتهية في 31-12-2021، والتصديق أيضًا على تقرير الحوكمة وتقرير مراقبي الحسابات عنه.

ومن المقرر أن يجري التصديق على تقرير مراقبي الحسابات عن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2021، خلال الانعقاد، وكذلك التصديق على القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2021.

اقرا المزيد : «بلومبرج»: التضخم في تركيا يكسر حاجز 52% قبل تداعيات ارتفاع أسعار النفط

زيادة رأس مال التجاري الدولي

واضاف البنك أن انعقاد الجمعية يتضمن أيضا التصديق على مشروع حساب التوزيع عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2021، وتفويض مجلس الإدارة قي وضع واعتماد قواعد توزيع الأرباح للعاملين في البنك.

ويشمل جدول الأعمال الموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بعدد 16.542.927 سهماً بالقيمة الإسمية 10 جنيهات مصرية بزيادة قدرها 165.429.270 جنيهاً مصرياً والتي تمثل الأسهم الخاصة بالشريحة الثالثة عشر من برنامج تحفيز وإثابة العاملين والمديرين بالبنك عن طريق الوعد بالبيع والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس