جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التجاري الدولي» يُطلق بطاقة «Cashback» الائتمانية الجديدة

قام “البنك التجاري الدولي – مصر CIB” بإطلاق بطاقة “Cashback” الائتمانية الجديدة لتشجيع العملاء على إتمام معاملاتهم الشرائية باستخدام البطاقة التي تتيح لهم الحصول على كاش باك بقيمة تصل إلى 500 جنيه مصري يضاف للبطاقة مقابل معاملاتهم شهريًا، وذلك تماشيًا مع خطة الحكومة المصرية للتحول إلى مجتمع غير نقدي.

أحدث إصدارات البنك

وتعد بطاقة “Cashback” الائتمانية الجديدة أحدث إصدارات “البنك التجاري الدولي – مصر CIB” – أكبر بنك قطاع خاص في مصر – من البطاقات الائتمانية التي تتيح لحامليها الحصول على مكافآت فورية على المعاملات البنكية، والتي تمكن العملاء من الحصول على كاش باك بقيمة 500 جنيه مصري كحد أقصى يضاف للبطاقة شهريًا عند استخدامها في سداد فاتورة البنزين، وفاتورة المطعم، والبقالة، والملابس.

استخدام حلول بديلة للعملات الورقية

وفي هذ السياق، صرحت رنيا ندى، مدير إدارة البطاقات بــ “البنك التجاري الدولي” بأن الهدف من إطلاق بطاقة Cashback”” الائتمانية الجديدة يتخطى مجموعة المزايا التي تقدمها لعملاء CIB””، حيث تتمثل أهميتها في تشجيع العملاء على استخدام حلول بديلة للعملات الورقية لإتمام معاملاتهم الشرائية.

 

اقرأ المزيد : «التجاري الدولي» و«فوري» أبرز الأسهم الداعمة لصعود مؤشرات البورصة

 

Ads

مزايا وعروض إضافية

بالإضافة إلى ذلك، تقدم البطاقة الجديدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا والعروض الإضافية ومن بينها، تغطية تأمينية بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه مصري، وإصدار 4 بطاقات إضافية مجانًا، فضلاً عن كاش باك يضاف للبطاقة تلقائيًا، وإمكانية سحب 100% من الحد الائتماني للبطاقة إلى جانب خدمة “Online Secure” من “CIB” للدفع الإلكتروني.

مجتمع غير نقدي

ومن جانبها، أكدت مدير إدارة البطاقات بـ “البنك التجاري الدولي” أن إطلاق بطاقة “Cashback” الائتمانية يتماشى مع جهود “البنك المركزي المصري” للتحول نحو مجتمع غير نقدي، وذلك في إطار الخطة الوطنية لرؤية مصر عام 2030، حيث ستساهم ميزة الكاش باك التي تقدمها البطاقة في زيادة إقبال العملاء على استخدام البطاقات لإتمام معاملاتهم الشرائية.

بطاقات متنوعة

جدير بالذكر أن CIB”” يقوم بإصدار مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وملائمة نمط حياة كل عميل، فبالإضافة إلى بطاقة “Cashback” الائتمانية، يقدم البنك بطاقة World Elite””، “World”، Platinum””، Titanium””، “”Gold الائتمانية، إلى جانب بطاقات Mileseverywhere”” المقدمة بالتعاون مع شركة “مصر للطيران”، وبطاقة “هي” المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المرأة المصرية العصرية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس