جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التجاري وفا بنك إيجيبت» ينظم ندوة مصرفية عن الشمول المالي بـ «جامعة طنطا»

قام أمس التجاري وفا بنك إيجيبت بعمل ندوة تثقيفية مصرفية عن الشمول المالي لطلاب كلية التجارة بحضور 150 طالب ، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري وبالتعاون مع جامعة طنطا.

وقام “وفا بنك” من خلال هذه الندوة بتعريف الطلبة بالخدمات المالية وغير مالية للبنك بالإضافة إلى مبادرات الشمول المالي والمنتجات المتاحة لمختلف الشرائح من أفراد وشركات تحت مظلة هذه المبادرات.

Ads

وقام بتقديم الندوة سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق والشؤون المؤسسية والشمول المالي ، شيرين مراد مدير إدارة التنمية المجتمعية والاستدامة و رانيا الشافعي مدير أول بقطاع الشركات المتوسطة والصغيرة بقطاع التجزئة المصرفية، و مروة محمد عبد العزيز مدير منطقة الدلتا بقطاع التجزئة المصرفية ومدير فرع طنطا.

 

اقرأ المزيد : الإحصاء: 5.6% ارتفاع بإجمالي متحصلات النقد الأجنبي عام 2019/2020

وباعتباره فاعلا مرجعيا في القطاع البنكي المصري، يضم التجاري وفا بنك مصر 64 فرعا في 18 مدينة مصرية ويقدم خبرة و حلولا مبتكرة وملائمة لشرائح متنوعة من الزبناء الخواص والمقاولات والمؤسساتيين
تشتغل مجموعة التجاري وفا بنك في مصر منذ سنة 2017، من خلال المصرف التابع لها التجاري وفا بنك مصر، واشترت المجموعة 100% من باركليز بنك وتطمح لتحويل هذا المصرف إلى بنك شامل يضم أنشطة بنك التقسيط والخدمات المقدمة للشركات

 

و تعتزم المجموعة استغلال خبرتها المعهودة لتقديم حلول ملائمة لفئات متنوعة من العملاء الخواص والمهنيين العملاء المميزين والمقاولات والمؤسساتيين.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس