جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الترويج للاستثمار العقاري في مصر يتصدر أجندة مؤتمر «الكيانات» أغسطس المقبل

اكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، ان الترويج للاستثمار العقاري في مصر يأتي على راس اجندة النسخة الثالثة من مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، والمقرر انعقاده في 14 أغسطس المقبل.

الجمهورية الجديدة

حيث عقدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، لقاء افتراضي مع عدد من ممثلي الجاليات والكيانات المصرية بالخارج؛ لبحث المقترحات المقرر طرحها ومناقشتها خلال المؤتمر.

واكدت وزيرة الهجرة، حرص الدولة على رعاية المصريين بالخارج والاستماع لمطالبهم وإدماجهم باستمرار في عملية التنمية وهو ما تصبو إليه الجمهورية الجديدة.
كما أكدت السفيرة نبيلة مكرم أن مؤتمر الكيانات سيضم ممثلي وزارات ومؤسسات الدولة المعنية، للرد على استفسارات واقتراحات ممثلي الجاليات والكيانات المصرية بالخارج، والعمل على دراستها وتنفيذها.

اقرأ المزيد : مبادرة حياة كريمة.. تنفيذ 121 مشروعاً متنوعًا بـ5 مراكز في المنيا

الترويج للاستثمار العقاري

وأعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، أن الترويج للاستثمار العقاري في مصر على قائمة أجندة المؤتمر الثالث للكيانات.

Ads

واضافت أن فاعلياته ستتضمن أيضا زيارات ميدانية لعدد من المدن الجديدة للاطلاع على فرص الاستثمار العقاري والتجاري فيها وتعزيز الترويج لها ومعرفة التسهيلات المقدمة لأبناء الوطن بالخارج.

علاوة على زيارات ميدانية أخرى لعدد من المجمعات الصناعية الكبرى والمدن الصناعية الجديدة للاطلاع على مدى التقدم الذي وصلت إليه مصر القطاع الصناعي .

الجاليات المصرية في الخارج

وشددت على ضرورة استمرار أبناء الجاليات المصرية في تقديم مقترحاتهم لما يمكن تقديمه من فعاليات خلال المؤتمر لتحقيق أعظم استفادة منه وخدمة المصريين بالخارج.

ونوهت لضرورة الاطلاع على تجارب الكيانات المصرية بالخارج وما حققته خلال الفترة الماضية للاستفادة منه والبناء عليه فيما هو قادم.

من جانبهم، توجه ممثلو الجاليات والكيانات المصرية بالخارج بخالص الشكر إلى وزيرة الهجرة على عقد هذه اللقاءات الدورية التي تمثل جسور تواصل مع أبناء الوطن للاستماع إليهم.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس