جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

التغيير في سعر الدولار خلال أسبوع.. تعرف على قيمته

سجل سعر الدولار خلال أسبوع، تحركا طفيف، ليرتقع حوالي 19 قرشا بالبنك الأهلي المصري.

سعر الدولار خلال أسبوع

ويعرض ”الاستثمار العربي” التغير في سعر الدولار خلال أسبوع، وكذلك سعر الدولار خلال التعاملات الصباحية والمسائية في البنوك المصرية، وجاء سعره اليوم:
جاءت أسعار الدولار الأمريكي بالبنك المصري الخليجي اليوم 24.42 جنيها للشراء و24.45 جنيها للبيع، بينما سجل الأسبوع الماضي حوالي 24.24 جنيها للشراء، 24.30 جنيها للبيع، وذلك بارتفاع 18 قرشا.

ارتفاع الدولار بالبنك التجاري الدولي

فيما جاء سعر الدولار بالبنك التجاري الدولي اليوم السبت 24.39 جنيها للشراء و24.44 جنيها للبيع، مرتفعا عن نحو 24.18 جنيها للشراء و24.28 جنيها للبيع، ليسجل بذلك ارتفاعا قدره 21 قرشا.
الدولار بالبنك الأهلي المصري
كذلك سجل الدولار الأمريكي بالبنك الأهلي المصري حوالي 24.34 جنيها للشراء و24.39 جنيها للبيع، مرتفعا عن 24.15 جنيها للشراء و24.25 جنيها للبيع، خلال تعاملات الأسبوع الماضي بارتفاع 19 قرشا.

Ads

انخفاض الدولار

اتجه الدولار لتسجيل أكبر انخفاض في يومين متتاليين، منذ ما يقرب من 14 عاماً، أمس الجمعة، مع إقبال المستثمرين على الأصول عالية المخاطر.
بعدما ساعدت قراءة أقل للتضخم الأمريكي على تهدئة توقعات بأن يواصل مجلس الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بذات الوتيرة السريعة.

مؤشر أسعار المستهلكين

أظهرت البيانات أول أمس، أن مؤشر أسعار المستهلكين ارتفع 7.7% على أساس سنوي في أكتوبر، مسجلا أقل زيادة منذ يناير والتي جاءت دون توقعات بارتفاعه 8%.

تراجع الدولار

وسجل الدولار أكبر تراجع منذ أواخر 2015، يوم الخميس، مع هبوط عائدات سندات الخزانة الأمريكية، بينما قفزت عملات أخرى خاصة الين والجنيه الإسترليني.
وحصلت شهية المستثمرين للمخاطرة على دعم إضافي من تخفيف السلطات الصحية الصينية بعض القيود الصارمة المتعلقة بفيروس كوفيد-19.
بما في ذلك تقليل فترات الحجر الصحي للمخالطين والوافدين من الخارج.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس