جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التموين» توقع عقود إنشاء مناطق تجارية جديدة فى 3 محافظات غدًا

توقع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع للوزارة صباح غدا الإثنين، عقود إنشاء مناطق تجارية ولوجيستية جديدة، تتضمن مشروعات وأنشطة تجارية متنوعة داخل 3 محافظات هي “الدقهلية، والسويس، وكفر الشيخ”.

وذلك بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وتتضمن المناطق اللوجستية مشروعات وأنشطة تجارية متنوعة.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير وتنمية منظومة التجارة الداخلية في مصر، والتوسع في إنشاء المناطق التجارية بالمحافظات المختلفة، وبحضور الوزراء محافظي المناطق ذات الشأن.

اقرا المزيد : التموين: أكثر من 21 مليون صاحب بطاقة سجلوا أرقام هواتفهم حتى الآن

خدمات السجل التجاري

كما سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع البنك التجاري الدولي لخدمات السجل التجاري داخل فروع البنك في إطار تعزيز التعاون مع القطاع المصرفي لتيسير حصول العملاء على خدمات السجل التجاري.

Ads

قال وليد سيف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الجهاز يدرس طرح فرصتين استثماريتين جديدتين خلال الفترة المقبلة بمحافظتي جنوب سيناء والوادي الجديد.

وأوضح في تصريحات خاصة، أن مساحة الفرصة الواقعة بحنوب سيناء ستكون في الطور على مساحة 10 أفدنة، أما الثانية ستكون في جنوب الوادي الجديد على مساحة 100 فدان.

3 فرص استثمارية

وأشار سيف إلى إنه من المقرر توقيع عقود ترسية 3 فرص استثمارية غدا، لافتا إلى أن هذه الفرص ستكون بمحافظات السويس بمساحة 7 آلاف متر والتي فازت بها شركة المتحدة للصيادلة وكفر الشيخ بمساحة 11.68 فدان فازت بها شركة فيرن برو والدقهلية مساحة 4.5 فدان فازت بها شركة مراكز الجديدة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس