جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

التموين: 400 محل يشارك في «الأوكازيون الصيفي» في يومه الثاني

كشف قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن عدد المحال المشاركة ‏في الأوكازيون الصيفي وصل إلى 400 محال في اليوم الثاني، مضيفاً أنه تم تسيير عدد 180 حملة من المديريات والقطاع ‏لمتابعة السلع المعروضة في الاوكازيون للتأكد من جودتها وإعلان ‏الأسعار المعروضة عليها قبل وبعد الدخول في الأوكازيون.‏

تخفيضات تصل إلى 50%

وأكد قطاع التجارة الداخلية، أن موظفيه يتعاونون يومياً مع المديريات لتسيير حملات على ‏المحال المشاركة، وان توجيهات الدكتور علي ‏المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بتسهيل حصول المحال ‏علي أذون المشاركة في الاوكازيون، تنفذ علي الأرض بكل مديرية ويتم ‏متابعة ذلك يومياً.

 

 

اقرأ المزيد : وزيرا «الإنتاج الحربي» و«الزراعة» يتابعان تنفيذ مشروع تطوير 
مراكز تجميع الألبان

 

 

وأشار أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة أنه تلقى تقريراً من المركز الاعلامي حول إقبال المواطنين على المحال ‏المشاركة في الاوكازيون حيث أظهر وجود إقبال ملحوظ على المحال التجارية المشاركة.

وأشار التقرير إلى أن التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة في الاوكازيون تبدء من ‏‏10% وتصل الي الـ 50% ببعض المحال التجارية.

وأكد التقرير ان ‏المواطنين قد اثنوا على بدء الأوكازيون بعد، مشيرين إلى أنهم يستفيدون من التخفيضات الموجودة به وتزيد ‏من قدرتهم الشرائية ايضاً.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس