جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التنمية المحلية»: إزالة 1972 مخالفة بناء و14043 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية

تمكنت المحافظات بالتعاون مع قوات إنقاذ القانون والأجهزة المعنية، خلال الفترة من 31 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر الجاري، من إزالة 1972 حالة بناء مخالف علي مساحة حوالي 447 ألف متر مربع.

وكذا إزالة 14043 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 804 فدان.

وأكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أن الدولة بكامل أجهزتها المعنية والتنفيذية تتصدى بكل حسم لأي حالات تعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.
لأن الدولة لا تملك رفاهية حدوث تعديات جديدة على أي مساحة من الأراضي الزراعية بالمحافظات في ظل تداعيات التحديات الاقتصادية الحالية في العالم.

وقال اللواء هشام آمنة، أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظات تواصل تنفيذ حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون.

Ads

وشدد على اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين، موضحًا أنه لن يتم السماح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية.

ولفت إلى أنه سيتم التعامل بكل حزم مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي وكل من يثبت تورطه .

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وقد شدد وزير التنمية المحلية، على ضرورة تنفيذ كافة حالات الإزالة، والإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعُس عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أكد على استمرار الحملات بصفة يومية، ومتابعة غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة على مدار اليوم لنتائج الإزالات والتواصل الدائم مع المحافظات والوزارات المعنية .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس