جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الحاذق للانشاءات تستهدف حجم أعمال يصل 4 مليارات جنيه خلال 2022

تستهدف شركة الحاذق للانشاءات حجم أعمال بقيمة تتراوح بين 3 إلى 4 مليارات جنيه  خلال العام القادم 2022 وذلك بحسب ما قاله المهندس محمود الحاذق العضو المنتدب للشركة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة للاستثمار العربي أن شركة الحاذق للمقاولات تقوم بتنفيذ  مشروعاتنا العاصمة والمدن الجديدة مع هيئة المجتمعات العمرانية وكذلك مشروعات مع وزارة النقل والكهرباء.

الشركة تستهدف توقيع عقود مقاولات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال شهرين

 

ولفت العضو المنتدب  إلى أن الشركة تستهدف خلال الشهرين القادمين من العام الحالي  أضافت حجم أعمال إلى الشركة بقيمة 1.5 مليار جنيه.

نتفاوض مع وزارة النقل لاقتناص حجم أعمال بمشروع القطار السريع

 

وأكد إلى أن الشركة دخلت في مفاوضات قوية مع وزارة النقل للحصول على عقود مقاولات  في مشروع القطار السريع دون الإفصاح عن  قيمتها متوقعا أن تنتهي المفاوضات خلال فترة وجيزة.

6 مليارات جنيه حجم أعمال الشؤكة

Ads

وأكد الرئيس التنفيذي أن الشركة تمتلك حجم أعمال يبلغ حوالي 6 مليارات جنيه سواء مع القطاع الخاص او الحكومي وتتطلع الشركة الى مضاعفة ذلك الرقم بنهاية العام القادم.

شركة الحاذق للانشاءات، هي احدى الشركات المملوكة لمجموعة شركات الحاذق. تم انشائها عام 1979م لتنطلق بنجاح وثبات ضمن سلسلة من النجاحات.

 

 انشأت الحاذق العديد من المشاريع الهامة في مجالات مختلفة الأنشطة العقارية مثل السكنية والسياحية والمنشآت الصناعية والبنية التحتية والتعليمية مراكز التسوق والأبراج.

 

تعتبر شركة الحاذق شركة رائدة في مجال انشاءات المباني الشاهقة في الشرق الأوسط، وتهدف دائما الى الحفاظ على معايير السلامة والجودة العالمية.

 

حصلت الشركة على شهادات أيزو 14001/2015، 9001/2015، 45001/2018، وذلك لضمان استمرار الثقة بين شركة الحاذق للانشاءات وبين شركائها من صفوة المطورين العقاريين وكبرى شركات المقاولات المحلية والعالمية لبناء مشاريع بارزة ومميزة بهدف انشاء مجتمعات عمرانية على اعلى مستوى وللمساهمة في خطة الدولة للتنمية المستدامة.

 

وتستهدف الشركة توسعات في قطاعات أخري في الفترة القادمة مثل قطاع النقل بجميع أنواعه، والطرق والكباري، هذا بالإضافة إلي قطاع محطات التحلية ومحطات معالجة الصرف الصحي حيث تقوم الشركة حالياً بدراسة عدة مشروعات بأحجام مختلفة في عدة محافظات بالإضافة إلى  الإستثمار فى قطاع صناعة مواد البناء.

 

ووقعت شركة الحاذق أمس عقود مقاولات بقيمة 270 مليون جنيه  مع شركة نيو سيتي للتنمية وذلك لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إكو وست  في مدينة 6 أكتوبر .

 

ومن المتوقع أن تنتهي الشركةمن المرحلة الأولى في مدة أقصاها 18 شهرا  حيث تضم المرحلة الأولى حوالي 14 عمارة بإجمالي 1290 وحدة سكنية.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس