جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الدجلاوية هانيا الحمامي تفوز بالبطولة الثانية بعد تحقيق المركز الأول بالجونة

 

فازت بطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي المصنفة 3 عالميًا، بالمركز الأول ببطولة الجونة الدولية للإسكواش، وذلك للمرة الأولي في تاريخها، لتضيف الدجلاوية البطولة الثانية في عام 2022.

بطولة الجونة الدولية للإسكواش

وحققت هانيا الحمامي كأس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، بعد تغلبها في المباراة النهائية على زميلتها في وادى دجلة نوران جوهر المصنفة الأولي عالميًا، بنتيجة (3-2)في مباراة مثيرة استمرت لـ(90) دقيقة، بواقع نقاط (2-11)،(4-11)،(11-8)،(11-9)،(11-4)، لتواصل أندية وادى دجلة حجز صدارة البطولات المحلية والعالمية رجال وسيدات.

Ads

اقر ا المزيد :أبطال وادي دجلة يرفعون علم مصر في الولايات المتحدة.. بعد الصعود للنهائي ببطولة «هيوستن» للاسكواش

أعرب الكابتن كريم درويش رئيس أكاديمية وادى دجلة درويش للإسكواش، عن سعادته بمواصلة لاعبي النادي مشوار الفوز بالبطولات المحلية والدولية الكبرى في لعبة الإسكواش، وتصدر لاعبوه المراكز الأولى بالتصنيف العالمي، لتقود أندية وادي دجلة ريادة اللعبة محليًا وعالميًا، لتحقق أهداف أندية وادى دجلة من تأسيس أكاديمية الإسكواش في اكتشاف المواهب الواعدة وتطوير مستواها لريادة اللعبة وتصدر علم مصر منصات التتويج الدولية.

وانطلقت بطولة الجونة للإسكواش 2022، بمشاركة 7 لاعبين من أندية وادى دجلة وهم علي فرج، مصطفى السرتي، مازن هشام، يوسف إبراهيم، نوران جوهر، هانيا الحمامي، روان العربي، وتقام البطولة في الجونة بقيمة جوائز مالية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

يذكر أنه تم إنشاء نادى وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

نبذة عن نادي وادي دجلة

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادي دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادي دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادي دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.
ويقدم نادي وادي دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس