جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الدرع الذهبي للوساطة تستهدف إسناد 25مليون جنيه لشركات التأمين بمصر..خلال 3سنوات

 

Ads

كشفت شركة الدرع الذهبي لوساطة التأمين، استراتيجية عملها خلال الثلاث سنوات المقبلة وذلك بعد حصولها رسميا على الترخيص رقم 79 لسنة 2019، من الهيئة العامة للرقابة المالية لممارسة النشاط رسميا.
وقال رئيس مجلس الإدارة علاء عبد الدايم، في مؤتمر صحفي أمس السبت، إن الدرع الذهبي لوساطة التأمين، تسعى لإسناد أقساطا بقيمة 25 مليون جنيه لشركات التأمين المتعاقدة معها بالسوق المصري خلال الأعوام الثلاث المقبلة.
وأضاف أن الشركة تستهدف إسناد أقساط بقيمة 15 مليون جنيه لشركات التأمين المتعاقدة معها خلال 2020، وبإجمالي 25 مليون جنيه بحلول 2022.
وذكر عبد الدايم، أن الشركة ستروج وثائق التأمينات العامة والمسؤوليات ووثائق الحياة، متوجهة بهم إلى عدة قطاعات اقتصادية بينها القطاع الصناعي والتجاري والسياحي، فضلا عن التأمينات الزراعية ومتناهية الصغر.
وأشار إلى معدلات النمو التي يسجلها الاقتصاد المصري مؤخرا فضلا عن تدشين العديد من المشروعات القومية والتي خلقت فرصا استثمارية بمختلف القطاعات بينها التأمين والتي كانت السبب في تدشين الشركة.
وأفصح عبد الدايم، أن المساهمين في الدرع الذهبي لوساطة التأمين لديهم النية لإطلاق شركتين شقيقتين لممارسة نشاط الوساطة في إعادة التأمين والاستشارات التأمينية خلال الفترة المقبلة.

وأكد على أهمية دور وسطاء التأمين، في نشر ثقافة التأمين في المجتمع، لاسيما وأن معدلات التأمين في مصر أقل منها في العديد من البلدان المجاورة كما لم تصل إلى المعدلات العالمية حتى الآن.
وقال رئيس شركة الدرع الذهبي للوساطة، أن توجهات الحكومة المصرية للتوسع في الشمول المالي وتطبيق التكنولوجيا المالية في مختلف القطاعات، وضعت أمام الشركة ضرورة للتركيز على التسويق الإلكتروني.
وأضاف أن الشركة طلبت الحصول على رخصة لإصدار وثائق التأمين نيابة عن الشركات، كما تنتظر الحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية على تدشين الموقع الإلكتروني خلال الأيام القليلة المقبلة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمزاولة نشاط التسويق الإلكتروني أيضا.
ولم يستبعد رئيس الدرع الذهبي للوساطة، التوسع إقليمياً لممارسة نشاط الوساطة في التأمين بدول مجلس التعاون الخليجي.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس