جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الدولار في بنك مصر … 18.42 جنيهاً للبيع

سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم نفس مستوياتها ، الاثنين 18 أبريل ، مع وجود تغييرات طفيفة ، في سعر الدولار  من بنك لأخر . وسجل سعر الدولار في بنك مصر 18.36 جنيها للشراء ، 18.42 جنيها للبيع.

سعر الدولار الأمريكي

لذلك، يحرص « الاستثمار العربي»  على عرض سعر الدولار الأمريكي ، بشكل يومي ،  صباحا ومساءا ؛ لكثرة محركات البحث عنها لاستخدامها في أغراض الاستيراد والتصدير. وسجل سعر الدولار اليوم :

وجاء سعر الدولار الأمريكي ، داخل البنك التجاري الدولي ، مسجلا  18.37 جنيها للشراء ، 18.44 جنيها للبيع .

الدولار في بنك مصر

كما جاءت أسعار صرف الدولار ، أهم العملات الأجنبية على الإطلاق ،  مسجلة 18.36 جنيها للشراء ، 18.42 جنيها للبيع ، داخل بنكي مصر والأهلي .

وداخل البنك الأهلي اليوناني   ، سجل سعر صرف الدولار ، 18.35 جنيها للشراء ، 18.42 جنيها للبيع .  و18.34 جنيها للشراء و18.44 جنيها للبيع داخل البنك الأهلي الكويتي .

Ads

ووفقا لأسعار بنك الكويت الوطنى وبنك أبوظبي الأولي ، سجلت أسعار صرف الدولار 18.35 جنيها للشراء، 18.45 جنيها للبيع .

اقرأ المزيد :  سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم … 18.42 جنيهاً ببنك مصر

ارتفاع مؤشر الدولار

بينما تتصاعد الهجمات الروسية في الساعات القليلة الماضية وسط تأكيدات ان روسيا بصدد اجتياح واسع ومكثف للعديد من المدن الاوكرانية وعلى رأسها ماريبول المحاصرة.

وتزامنا مع ارتفاع معدلات التضخم وتوقعات بحركة قد تأتي أعنف من الفيدرالي الأمريكي خلال الاجتماع المقبل بشأن تحريك الفائدة.

ويبدو أن مؤشر الدولار الأمريكي يزداد قوة يومًا تلو الآخر وسط تسعير الأسواق لزيادة قوية وحركة أكثر حدة من الفيدرالي الأمريكي في الاجتماع المقبل.

وقفز مؤشر الدولار الرئيسي إلى مستوى خلال عامين وتحديدًا من أبريل 2020 الماضي مقتربا من مستويات الـ101 نقطة بعد الارتفاعات القوية الأخيرة.

كما زاد مؤشر الدولار اللآن بأكثر من 0.33% أو ما يعادل 0.34 نقطةو وصولا إلى مستويات 10.77 نقطة تزامنا مع تراجع اليورو والإسترليني والدولار الأسترالي.

وفي المقابل اشتعل العائد على سندات الخزانة الأمريكية لآجل 10 سنوات إلى اعلى مستوياته منذ يناير 2019 أي ما يقرب من ثلاثة أعوام ونصف تقريبا.

وقفز العائد على سندات الخزانة الأمريكية لآجل 10 سنوات خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الإثنين بأكثر من 0.04 نقطة وصولا إلى مستويات 2.886% .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس