جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الرئيس التنفيذي لفورسيزون العقارية يرد على اتهامات الفنان محمد فؤاد بالنصب عليه

 

كشف مايكل الأسيوطي الرئيس التنفيذي لشركة فورسيزون للتطوير العقاري عن الأزمة التى أعلن عنها الفنان محمد فؤاد بتعرضه للنصب عليه من جانب شركائه داخل الشركة.

وقال الأسيوطي في تصريحات خاصة ل “الاستثمار العربي ” إن الفنان محمد فؤاد لم يكن شريكا بالشركة وإنما هو شريك في أحد المشروعات التي تقوم بتنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الأسيوطي أن الفنان محمد فؤاد طلب الدخول مع الشركة في شراكة على مشروع فلوريا والذي أطلقته الشركة في مارس من العام الماضي مشيرا إلى أنه طالب الحصول على نسبة من الأرباح خلال الفترة الماضية في ظل أن هناك ارتفاعات متتالية في أسعار التنفيذ والشركة في أمس الحاجة للأموال خاصة وأنها بدأت بالفعل في تنفيذ المشروع.

ولفت الرئيس التنفيذي للشركة أنه أبلغ محمد فؤاد بصرف أرباح المشروع بعد تسليم الوحدات للعملاء واحتساب المصروفات والإيرادات.

Ads

وأكد الرئيس التنفيذي أن الشركة سددت جميع الأقساط المستحقة على المشروع لشركة العاصمة الإدارية الجديدة.

في مارس 2021 أطلقت شركة فورسيزونز جروب للاستثمار العقاري مشروع فلوريا كأول مشروعاتها السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه.

قال مايكل الأسيوطي رئيس شركة فورسيزونز إن مشروع “فلوريا” هو رابع مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية، حيث تمتلك الشركة 4 مولات تجارية تبلغ مبيعاتهم المستهدفة حوالي مليار جنيه.

وتبلغ مساحة المشروع 23 فدان ويضم شقق سكنية بمساحات تبدأ من 120 متر مربع إلى 330 متر مربع وتقدر إجمالي استثماراته بنحو 2 مليار جنيه.

ونفذت الشركة عددا من المشروعات هي مشروع بلو مول وسيفنتي مول وايفيرا مول وريكسوز مول ويعد مشروع فلوريا هو باكورة الاستثمارات السكنية للشركة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس