جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الرقابة المالية» تقر نشر إعلان عرض شراء «إم سي أي كابيتال» لحصة في «مستشفى كليوباترا»

وافقت “الهيئة العامة للرقابة المالية” على نشر إعلان عرض الشراء الاختيارى المقدم من شركة “إم سي أي كابيتال هيلثكير بارتنرز للرعاية الطبية ش.م.م” لشراء حصة غير حاكمة من أسهم رأس مال شركة “مستشفى كليوباترا ش.م.م”، في بيان للبورصة المصرية.

سعر سهم الشركة

وأضاف بيان الهيئة: “وجميعها أسهم أسمية عادية نقدية حتى عدد 419.348.983 سهم، والتي تمثل حتى 26.21% من الأسهم المصدرة لشركة “مستشفى كليوباترا ش.م.م”، (الشركة المستهدفة بالعرض) وبسعر 5 جنيه للسهم.”

وذلك وفقا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون رقم 95 لسنة 1992.

البورصة توقف التعامل على الأسهم

وبناءً على ذلك قررت إدارة البورصة ايقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق، لحين الإطلاع على الخبر المنشور، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

اقرا ألمزيد :

أرباح “مستشفى كليوباترا”

Ads

يُذكر أن “مستشفى كليوباترا” حققت أرباحاً بلغت 288.11 مليون جنيه، في التسعة أشهر الأولى من 2021، مقارنةً بأرباح بلغت 182 مليون جنيه في الفترة ذاتها من العام المُنصرم.

اقرأ المزيد : «المالية»: أزمة «كورونا» عكست الارتباط الوثيق بين الاعتبارات الصحية والاقتصادية

نصيب مساهمي الشركة الأم

وارتفع نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح إلى 271.84 مليون جنيه خلال الفترة المذكورة، مقابل 179.19 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

أرباح الحقوق غير المسيطرة

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة، خلال الفترة ذاتها، صافي ربح بلغ 16.26 مليون جنيه، مقابل 2.822 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

سهم “مستشفى كليوباترا”

وارتفع سهم “مستشفى كليوباترا” بنحو 1.49%، صاعدًا من مستوى 4.70 جنيهًا عند الفتح، إلى مستوى 4.77 جنيهًا، في تمام الساعة 11.03 صباحًا.

نبذة عن “مستشفى كليوباترا”

وتم تأسيس “مستشفى كليوباترا” في يوليو 1979، هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 2016.
وتعمل المستشفى – التي اتخذت من القاهرة مقرًا لها – تعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على مرافق الرعاية الصحية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس