جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الزراعى» يستهدف تدشين 1000 ماكينة صراف آلي بجميع محافظات مصر

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن البنك يعمل حاليًا على التوسع في نشر ماكينات الصراف الآلي (ATM) للتيسير على العملاء في الحصول على خدمات البنك إلكترونيًا حيث يستهدف نشر نحو 1000 ماكينة صراف آلي “ATM” ضمن مبادرة البنك المركزي لنشر ماكينات الصراف الآلي في كافة أنحاء الجمهورية.

عدد فروع البنك الزراعى

Ads

أضاف فاروق خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي ” أن البنك لديه حوالى 1050 فرع فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.
وأوضح فاروق أن تم عمل ما يقرب من 45 زيارة ميدانية موسعة لمعظم محافظات الجمهورية بالدلتا والصعيد لتقديم كافة التسهيلات للمزارعين وأصحاب المشروعات والمستثمرين في المحافظات.

زيارات البنك الزراعى للمحافظات

وقد كانت هذه الزيارات الميدانية في الحقيقة لها أكثر من هدف وإن كان العنوان الرئيسي لها هو تعزيز دور الجهاز المصرفى فى دعم الإقتصاد القومي من خلال التواصل مباشر مع المواطنين والمستثمرين لدعم وتمويل المشروعات الجديدة وتوفير كافة إمكانيات القطاع المصرفي لخدمة الإقتصاد القومي والتنمية الزراعية في مصر.
وخلال هذه الزيارات الميدانية بالمحافظات بما في ذلك المناطق التنموية الجديدة والتأكيد على حرص البنك الزراعي المصري على وضع كافة الإماكانيات المتاحة لمساعدتهم على تحقيق الأهداف القومية لمشروعات الإنتاج الزراعي والحيواني والأنشطة المرتبطة بها بما ينعكس على تحقيق أقصى فائدة منه في دعم الاقتصاد القومي للبلاد.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس