جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«السعودية المصرية للتعمير» تسدد نصف مليار جنيه أقساط أراضي خلال العام الحالي

نجحت شركة السعودية المصرية للتعمير في سداد نصف مليار جنيه أقساط أراضي خلال العام الحالي وذلك للمشروعات التي تقوم الشركة بتطويرها وفقًا لما قاله المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” أن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.2 مليار جنيه وذلك بزيادة 236% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 

اقرأ المزيد : «هوم تاون» تطرح وحدات مميزة بمشروعات «زها بارك وذا فيلج ولافاييت»

 

 

قفزة في مبيعات السعودية المصرية

وأوضح أن هناك قفزة في مبيعات الشركة خلال عام 2020 بنسبة 310% لتصل إلى 5.6 مليارات جنيه، مشيرًا إلى أن رأس مال الشركة حاليا وصل لـ 318 مليون دولار، وأصول قدرها 6.8 مليارات جنيه،ولفت إلى أن حجم الاستثمارات في المشروعات التى يتم تنفيذها حاليًا تبلغ نحو 19 مليار جنيه.

Ads

مشروع «جايد» بالقاهرة الجديدة

وأكد أن الشركة تمتلك خطة طموحة لمشروعاتها قبل نهاية العام الجاري، منها تسليم المرحلة الثانية من مشروع «جايد» بالقاهرة الجديدة بعدما نجحت فى تسليم أولى مراحله ليصل بذلك إجمالى الوحدات المسلمة حتى الآن 300 وحدة.

 

أضاف أن الشركة انتهت من تسليم أكثر من 20 % من إجمالي وحدات مشروع «سيكون ريزورت» المنفذ على أراضي مدينة دمياط الجديدة، كما تستهدف تسليم الوحدات المتبقية من المشروع قبل نهاية العام الجاري.

 

محفظة أراضي السعودية المصرية

وأكد أن “السعودية المصرية للتعمير” تمتلك محفظة أراضي متنوعة تصل إلى 417 فدانًا بأرقى المواقع الإستراتيجية في مختلف المحافظات، وتنقسم مشروعاتها ما بين أبراج سكنية، وقرى سياحية، وأبراج فندقية، ومجتمعات عمرانية متكاملة.

وأشار إلى أن الشركة تدرس كل الفرص الاستثمارية المتاحة بأكبر قدر من الدقة المبنية على مناهج علمية ودراسات سوقية متخصصة، ونعلن عنها بعد اكتمالها والبدء الفعلي في الخطوات التنفيذية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس