جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«السفارة الانجليزية» تكرم شركة «العتال هولدينج» للتنمية العقارية

استمراراً لسلسة النجاحات التي تحققها

كرمت السفارة الانجليزية بالقاهرة «العتال هولدينج» للتنمية العقارية ضمن الشركات الكبرى الأكثر تأثيرا فى السوق العقارى بمصر .

لماذا تم تكريم شركة العتال هولدينج القابضة

وقال أحمد العتال رئيس مجلس إدارة الشركة ، إن التكريم جاء بعد تحقيق العتال القابضة نتائج و معدلات نمو ونسب بيع مرتفعة لهذا العام مما وضعها علي قائمة الافضل في مصر لعام ٢٠٢١ و ذلك استمراراً لسلسة النجاحات التي تحققها المجموعة في مصر في السنوات الاخيرة في قطاعي العقارات و المقاولات.

اقرأ المزيد : هل ستساهم تعديلات الشهر العقاري الجديدة في تنشيط مبيعات القطاع؟ خبراء يوضحون

Ads

تأسيس مجموعة العتال

أسست شركة العتال عام 1948م مما جعل لها تاريخ في المقاولات لأكثر من 70عاماً حافلاً بالعديد من النجاحات والاستثمارات المتنوعة ، قامت الشركة منذ نشأتها بتغطية كافة انواع المقاولات وذلك من خلال 13 شركة تندرج تحت اسمها العريق.

فالشركة لها منذ بدايتها رؤية مبتكرة في مجالات التشطيبات والعقارات والمقاولات وعند ضم أفرع الشركة تحت اسمها قررت العمل بالمجال العقاري وتنفيذ أضخم مشروعات شركة العتال وذلك بإنشاء أول مجمع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة كمبوند بارك لين ، يليه مشروعين سياحيين في الساحل الشمالي بمنطقتي العين السخنة و العلمين الجديدة.


أهداف مجموعة العتال

– مواصلة مسيرة الأجداد والآباء في الحفاظ على تاريخ الشركة والعمل على تطويرها مع بالاستفادة بتلك الخبرات السابقة والدمج بينها وبين الحاضر.
– صنعت الشركة لها علامة تجارية واسم بارز في السوق المصري بعالم المال والأعمال وذلك من خلال رؤية مبتكرة تتماشى مع التقدم والتطور الحادث يومياً.
– تعمل الشركة جهدها في خلق أعمال جديدة تجارية ومعمارية مميزة لها القدرة على المنافسة لأضخم المشاريع بالسوق المصري.
– تتناسب كافة أعمال العتال جروب مع متغيرات الأسواق العقارية مما يؤكد قوة اسم هذا الصرح العظيم مع تحقيق نجاحات جديدة تضاف لمحفظة شركة العتال.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس