جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

السيسي: إطلاق أجندة المؤتمر الاقتصادي أول أكتوبر المقبل

المؤتمر فرصة لعرض مشاكل المستثمرين

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المؤتمر الاقتصادي سيكون فرصة كبيرة لعرض كل العقبات التي تواجه المستثمرين، مشيرا إلى أنه سيتم إطلاق أجندة المؤتمر أول أكتوبر المقبل.

حل مشاكل المستثمرين

Ads

وأكد السيسي، على أن المؤتمر سيكون فرصة لعرض المشاكل الخاصة برجال الأعمال والصناعة والمستثمرين، موضحا أنه سيتم عرض المشاكل التي تواجه المستثمرين، والتي لا تعتبر تقصير من الحكومة وما سيتم عرضه من المشكلات ستقوم الحكومة بحله والتصدي له حتى يتم القضاء على عقبات الاستثمار.
وأضاف الرئيس السيسي: «كل مشروع هو عبارة عن دخل إضافي إحنا عندنا حجم العمالة كبير ولو هنقارن بدولة أخرى هنقول إن حجم العمالة في مصر كبير ورجال الأعمال مستعدين وعملوا من خلال المدارس الفنية نماذج واعدة من التعليم الفني وتدريبها والمشاركة في الأعمال».

اقرا المزيد : البترول: شركة جنوب الوادي تنتج 23 ألف برميل نفط يوميًا.. و8300 طن بوتاجاز

 

مؤكدا «إحنا محتاجين نشجع رجال الأعمال للمساهمة معنا مش مساهمة مالية لكن علشان يكون في مسار كويس لإعداد وتأهيل خريج حقيقي لسوق العمل والدولة مستعدة تتعاون في ده».
جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمنطقة الاستثمارية في مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، وذلك عبر “الفيديو كونفرانس”.
وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى العاملين في الهيئة العامة للاستثمار على الجهد المبذول، ورجال الأعمال والصناعة في هذه المناطق، قائلا: “كل التحية والتقدير وكل الدعم”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس