جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

“الشرقيون للتنمية العمرانية” 25% نسبة تنفيذ مشروع جنوب العاصمة الإدارية والتسليم 2024

 

قال المهندس آسر حمدي،  رئيس مجلس إدارة «الشرقيون للتنمية العمرانية” إن جاري العمل بمشروع جنوب العاصمة الإدارية وفقا للخطة الزمنية للمشروع، موضحا أن نسبة التنفيذ بلغت 25% تقريبا.

 

وأوضح أن الشركة تسعي جاهدة لتنفيذ المشروع  والالتزام بمواعيد التسليم  للعملاء وفقا للموعد المحدد، لافتا الي أنه من المقرر الانتهاء من المشروع خلال 2024.

وأضاف أن مشروع «جنوب» بالعاصمة الإدارية يقام على مساحة 50 فدانًا، وحصلت الشركة على القرار الوزارى الخاص به وانتهت من أعمال صب الأساسات لعدد عمارات بالمشروع.

Ads

وأشار الي أنه المشروع يتم تنفيذه علي4 مراحل  خلال 3 سنوات، ومن المخطط أن يضم 2000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تناسب كل العملاء.

 

 

وتابع أنه من المستهدف ضخ  استثمارات بقيمة 900 مليون جنيه فى تنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروعها “جنوب” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2021.

 

ولفت الي أن الشركة تدرس  الدخول من جديد للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع تجارى إدارى، بالإضافة إلى دراسة فرص متنوعة للاستثمار ما بين سكنى وفندقى فى غرب القاهرة والساحل.

 

ونفذت الشرقيون للتنمية العمرانية أكثر من 15 مشروعًا سكنيًا منذ تأسيسها بحصيلة وحدات تتخطى 6 آلاف وحدة سكنية وجاري تنفيذ حوالى 10 مشروعات أخرى.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس