جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الشرقيون للتنمية» تحقق مبيعات بقيمة 560 مليون جنيه خلال 6 أشهر

كشف آسر حمدي رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية عن تحقيق مبيعات بقيمة 560 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” أن حجم المبيعات التي تم تحقيقها خلال الفترة المذكورة من العام الحالي شهدت نمو بنسبة 25% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأرجع حمدي الارتفاع في المبيعات إلى عوامل متعددة منها تراجع انتشار فيروس كورونا المستجد وإقامة معارض عقارية خلال النصف الأول بالإضافة إلى بدء التطعيم للمواطنين مما ساهم في عودة الحياة بشكل طبيعي.

مشروع جنوب في العاصمة الإدارية

وأشار إلى أن الشركة انتهت من بيع 40% من مشروع جنوب في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ بمشروع جنوب بلغت حوالي 30% وهو ما يتماشى مع المخطط الزمني للشركة.

ويقع «جنوب» بجوار الحى الرئاسي ومباني مجلس الوزراء والنواب والحى الحكومى وبالقرب من مطار العاصمة الدولى وفندق الماسة ويضم وحدات سكنية بين الشقق والفيلات والتوين هاوس، ويشمل أقل نسبة بنائية ومساحات شاسعة من اللاند سكيب والمساحات الخضراء والتى تمثل أكثر من 80 % من المساحة الكلية، فضلا عن خدمات متنوعة.

 

Ads

شراكات مع كيانات كبرى

ويتولى مكتب “صبور” الاستشارات لأعمال البنية التحتية لمشروع “جنوب” ومن ضمن أعمال مكتب صبور الشبكة الذكية للعاصمة الإدارية، مفاعل الضبعة، مطار برنيس الدولى، مترو الأنفاق.

بينما يتولى مكتب “إيهاف” مهام استشاري التنفيذ ومدير مشروع “جنوب” من ضمن أعماله الرياض افنيوز مول بالسعودية، المتحف المصري الجديد والمرحلة الثانية من مترو الأنفاق الخط الثانى والخط الثالث.

كما وتوفر “OUD” أساليب سداد وتسهيلات متنوعة بمشروع “جنوب” حيث تقدم آجال سداد تمتد إلى 9 سنوات.

محفظة الشرقيون للتنمية

وتمتلك «الشرقيون للتنمية العمرانية»، محفظة أراض تصل إلى 15 مليون متر مربع، بالإضافة إلى 10 ملايين متر صناعى، ونفذت الشركة أكثر من 15 مشروعًا سكنيًا منذ تأسيسها بحصيلة وحدات تتخطى 6 آلاف وحدة سكنية على مساحة تتجاوز 520 فدانا، وجار تنفيذ حوالى 10 مشروعات أخرى

وحصدت شركة ” OUD” خلال 2020 عن مشروع ” جنوب ” جائزة African international property awards ” التطوير العقاري ” بإنتاج مشروعات تتلاءم مع مخططات الدولة التنموية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس