جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الشركة المصرية السودانية تساهم في خفض معدلات البطالة

عقد اليوم إجتماعا ً بين الوفد السوداني برئاسة الوزير ‏ميرغني إدريس سليمان وزير الصناعات الدفاعية السودانية ‏والوفد المرافق له، واللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، واللواء مجدى الشاطر نائب رئيس مجلس الادارة، للوقوف على ما تم بعد الإعلان عن تأسيس ‏الشركة المصرية السودانية.

رأي ” مصيلحي” في الشركة المصرية السودانية

ومن جانبه قال الدكتور علي ‏المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الشركة بدأت في ‏تنفيذ خطتها الإستراتيجية، مؤكداً أن تلك الشركة ستكون أحد الكيانات ‏الاقتصادية الهامة التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

Ads

تساعد على تداول السلع بين مصر والسودان

وأكد مصيلحي أن الشركة ستوفر الآلاف من ‏فرص العمل للشباب بين البلدين، مشيراً إلي أن إنشاء البورصة ‏السلعية في مصر سيساهم في تيسير الأمر أيضا وتداول السلع بين ‏البلدين من خلال الشركة المصرية السودانية للتنمية والاستثمارات ‏المتعددة.

اقرأ المزيد : السودان تدرس التجربة المصرية المميكنة لزيادة حصيلتها الضريبية

ما هي الأعمال التي قام بها مصيلحي

كما صرح أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أن المصيلحي وجه الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية، من خلال تقديم تسهيل لكافة الأمور العمل في الشركة وتوفير كل احتياجاتها، ‏للدخول بقوة إلي السوق المصري في كافة المجلات الغذائية ‏والمحاصيل الزيتية وكذلك اللحوم الطازجة، مؤكداً أن الدكتور علي حريص دائمًا علي متابعة عمل ‏الشركة بمصر ودائمًا ما يوجه بتبادل الخبرات بين البلدين لتعزيز ‏التعاون الاقتصادي بين الشعبين الشقيقين. ‏

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس