جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الشعفار الإماراتية» تنتهى من 60% من مشروع امتداد الداون تاون العلمين الجديدة 

بقيمة 2.2 مليار جنيه

قال مصدر بهيئة المجتمعات العمرانية، إن شركة الشعفار الإماراتية انتهت بالفعل من تنفيذ 60% من امتداد مشروع الداون تاون بالعلمين الجديدة.

الداون تاون بالعلمين الجديدة

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الاستثمار العربي»، إن تكلفة تنفيذ المشروع تبلغ حوالي 2.2 مليار جنيه تقريبًا، مشيرا إلى أن شركة الشعفار الإماراتية تسير وفق الجدول الزمني الموضوع لها.

بنك التعمير والإسكان يوافق على افتتاح فرع بالعلمين الجديدة

وتتمع مدينة العلمين الجديدة ببنية تحتية ذكية، وتخطيط عمراني متطور، ومرافق تتواكب مع أحدث ما توصل له العلم من اتصالات وخدمات مستدامة.

وتتنوع الوحدات السكنية بالمدينة بحيث تخدم وتناسب كل شرائح المجتمع المصري حيث تعد مجتمع عمراني متكامل يصلح للمعيشة طوال أيام السنة وليس بشكل موسمي، إلا انها تخدم السياحة بشكل أساسي .

Ads

مساحة المشروع

ويقع مشروع  امتداد الداون تاون  على مساحة 21.65 فدان بتكلفة 2.26 مليار جنيه ، يتكون من 12 بلوك بعدد 24 عمارة باجمالى وحدات سكنية تبلغ 896 وحدة، وتتراوح مساحات الواحدات بين 125م2، 245م2

أما مشروع الداون تاون يقع على مساحة تقدر ب 33.79 فدان بتكلفة 3.8 مليار جنيه ، ويتكون من 40 عمارة سكنية ، موزعين على 14 بلوك  مقسمين الى شريحتين.

بالإضافة إلى 2 بدروم سفلي وعلوي لكل شريحة، تبلغ إجمالى عدد الوحدات السكنية به 1320 وحدة.

وذلك بمساحات تتراوح من 90 متر مربع ، إلى 300، وكذلك مساحات تجارية بإجمالي 75442 متر مربع ، منها مساحة 32841 متر مربع محلات والباقي ممرات وساحات تجارية، وكذلك مسطحات مخازن، وأماكن انتظار سيارات تتسع لـ 2830 سيارة .

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس