جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الشمس للإسكان»: ضح أموال بيع أراضي 6 أكتوبر في مشروع «سولانا»

 

أكد  محمد عبد المنعم، مسؤول علاقات المستثمرين بشركة “الشمس للإسكان والتعمير”، أن المبلغ الذي استفادت به الشركة من بيع3 قطع أراضٍ بالمزاد بالسادس من أكتوبر، سيتم ضخه في مشروع “سولانا” المقام على مساحة 40 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمكون من 26 عمارة سكنية، ومول تجاري، ونادي وخدمات اجتماعية.

 

بدء تنفيذ المشروع

وأوضح عبد المنعم – في تصريحات خاصة لـ “الاستثمار العربي”، أن المبلغ الذي ربحته الشركة يُعتبر مبلغ بسيط، مقارنةً بالتكلفة الكلية للمشروع، ولكنه سيساهم في استكمال المشروع الذي بدأ تنفيذه بالفعل، والذي لم يتم تحديد فترة معينه للانتهاء منه حتى الآن.

 

مبيعات “جاردينيا” الشمس

Ads

وأضاف مسؤول علاقاات المستثمرين بالشركة، أن الأرباح التي حققتها “الشمس للإسكان والتعمير” سببها الرئيسي مبيعات الشركة من مشروع “جاردينيا الشمس” سببها مبيعات مشروع “جاردينيا الشمس” بالسادس من أكتوبر.

وأعلنت شركة “الشمس للإسكان والتعمير” – بنهاية الأسبوع الماضي – عن بيع 3 قطع أراضٍ بالمزاد في مشروع الشركة بالمنطقة العمرانية الأولى بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، بمساحة 1608.28متر بمتوسط سعر 7995 جنيهًا مصريًا للمتر الواحد.

 

صعود السهم

وصعد سهم “الشمس للإسكان والتعمير”، خلال تداولات اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى 5.48 جنيه، صاعدًا بنحو 4.18%، ليضيف ما قدره 0.22 جنيه.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس