جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الطقس الآن في مصر.. مائل للبرودة نهارًا والعظمي بالقاهرة 17

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الآن في مصر، وتوقعت أن طقس مائل للبرودة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء.

سقوط أمطار متوسطة

كما توقعت الهيئة، سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة تصل السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على جنوب الدلتا قد تمتد إلى القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20 %.
وأشارت الهيئة إلى نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، لافتة إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة .

اقرأ المزيد : بعد «أوميكرون».. إلى أين تتجه أسعار السكر مع بداية العام الجديد؟

درجات الحرارة
وجاءت درجات الحرارة اليوم الخميس 23 ديسمبر:

القاهرة ووجه بحري: العظمي 17 الصغرى 10.
السواحل الشمالية: العظمى 18 الصغرى 12.
جنوب سيناء: العظمى 22 الصغرى 14.
شمال الصعيد: العظمى 18 الصغرى 8 .
جنوب الصعيد: العظمى 21 الصغرى 10.

وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تكون نسبة الرطوبة اليوم الخميس 23 ديسمبر 18 القاهرة 86 للعظمي 30 للصغرى، والسواحل الشمالية 90 للعظمي، 40 للصغرى، وتبلغ نسبة الرطوبة فى شمال الصعيد 40 للعظمى و25 للصغرى، وجنوب الصعيد 30 للعظمي و15 للصغرى.

حالة الطقس غدا الجمعة

كما يتوقع يشهد طقس غدا ا الجمعة 24 ديسمبر أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة بنسبة 20 إلى 30% تقريبا، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء على فترات متقطعة.
وتوقعت أن يكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومنفذ القناة وشمال سيناء ووسط الصعيد.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس