جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«العاصمة الإدارية» ترجئ طرح أراضي النهر الأخضر إلى النصف الثاني من 2022

أرجأت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية طرح أراضي النهر الاخضر وامتداد منطقة الأعمال المركزية ولين محور محمد بن زايد الجنوبي وجنوب الجنوبي في العاصمة الإدارية الجديدة حتى انتقال الوزارات إلى الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك وفقا لما قاله العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي للشركة في تصريحات للاستثمار العربي.
وأضاف الحسيني أن مجلس إدارة الشركة رأى أنه يؤجل طرح تلك الأراضي على المطورين حتى الانتهاء من انتقال الحكومة إلى المدينة.

موعد طرح المنطقة

Ads

وتوقع المتحدث الرسمي للعاصمة الإدارية للتنمية أن يتم طرح تلك المنطقة خلال النصف الثاني من العام القادم 2022.
وأكد الحسيني أنه تم الانتهاء من تنفيذ الحي الحكومي بالكامل خلال الفترة الحالية باستثمارات تقدر بحوالي 35 مليون جنيه تقريبا.
وكانت قد أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن طرح عدد من قطع الأراضي في العاصمة الإدارية في سبتمبر الماضي إلا أنها اتخذت قرارا بتأجيل الطرح إلى بداية العام.

اقرأ المزيد : رئيس شركة معمار الأشراف: عام 2022 سيشهد انتعاشة كبيرة فى السوق العقارى المصرى

منطقة النهر الأخضر

ونشر الاستثمار العربي في نوفمبر الماضي عن اعتزام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لطرح أراضى بمنطقة النهر الأخضر خلال الربع الأول من العام القادم 2022 وفقا لما قاله اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بالشركة.
وأوضح أمين أن شركة العاصمة الإدارية تخطط لزيادة أسعار الأراضي خلال العام القادم عبر لجنة التسعير التابعة للشركة خاصة وأن الشركة لم ترفع أسعارها منذ 2019.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس