جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«العتال هولدينج» تخطط لطرح مشروع جديد في رأس الحكمة باستثمارات 5 مليارات جنيه

 

تعتزم شركة العتال هولدينج طرح مشروع جديد في مدينة رأس الحكمة وصلت معدلات تنفيذه للمراحل النهائية، ومن المتوقع أن يتم طرح أولى مراحله خلال الشهر المقبل وذلك بعد انتهاء التصميمات والدراسات اللازمة.

 

الاستثمارات المتوقعة للمشروع

وقال المهندس محمد العتال الرئيس التنفيذي لشركة العتال هولدينج، في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي”، إن المشروع يعد نقلة في المنطقة، مضيفاً أن مساحته حوالي 100 فدان وسيتم تقسيم طرح المشروع على مرحلتين الأولى 60 فدان والثانية 40 فدان.
وأكد أن الاستثمارات المتوقعة لمشروع رأس الحكمة تتراوح بين 4.5 و5 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه يتم حاليا وضع الخطة التسعيرية والمساحات الخاصة بالوحدات.

 

Ads

مشروع باركلين العاصمة الإدارية
ولفت الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن الشركة انتهت من بيع مشروع باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد أولى مشروعات الشركة بالمدينة .

وأكد أن استثمارات المشروع تصل إلى 4 مليارات جنيه، ويقام على مساحة 27 فدانا فى منطقة R7 على أربع مراحل، ويضم 1100 وحدة متنوعة بين شقق دوبلكس وبنتهاوس واستوديوهات ووحدات إدارية وتجارية.
وتهدف العتال القابضة لتقديم مشروع «باركلين» باعتباره أول مجتمع سكنى حديث يمزج فى تصميماته بين أصالة الماضى وحداثة المستقبل. وقد قامت الشركة بضخ استثمارات تزيد عن 250 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الماضى، كما رصدت 150 مليون جنيه قابلة للزيادة لأعمال الإنشاءات خلال 2021. وتتولى «أتكون» للمقاولات التابعة لمجموعة العتال أعمال الإنشاءات فى المشروع بالكامل.

 

مشروع رأس باي سايد
وسبق وأعلنت «العتال القابضة» عن بداية أعمال الإنشاءات فى مشروع رأس باي سايد في رأس سدر وذلك مطلع العام الماضى، والذى يصل إجمالى حجم استثماراته إلى مليار جنيه.
يمتد مشروع «باى سايد» على مساحة 7 أفدنة، ويتكون من 170 وحدة فندقية فاخرة مفروشة بالكامل، وفندق بسعة 40 غرفة على الطراز المالديفى، وأحدث المعايير المعمارية فى تناغم مع الإطلالة المباشرة على مياه البحر التى تتمتع بها جميع وحدات المشروع.
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس