جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

العربي الافريقي الدولي راعياً للنسخة الرابعة لـ «منتدى شباب العالم»

يرعي البنك العربي الإفريقي الدولي فعاليات النسخة الرابعة لـ “منتدى شباب العالم” من خلال تواجده بجناح خاص للتفاعل مع الشباب الحاضرين، ويهدف البنك من خلال هذه الرعاية الي توعية الشباب وتثقيفهم ماليا وعرض الخدمات البنكية المتميزة التي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة وتعريفهم بأخر مستجدات السوق المصرفي و اختيار الكوادر المتميزة منهم للانضمام الي فريق عمل البنك، حيث تتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية البنك في دمج الشباب من خلال التحول الرقمي لتحقيق التنمية المستدامة.
والجدير بالذكر أن منتدى شباب العالم يعد حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

اقرا المزيد : «المركزي» يصدر الإطار العام لتعليمات السيولة الطارئة للبنوك.. 4 إلتزامات

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
وسجل على الموقع الرسمي للمنتدى أكثر من 500 ألف شاب وشابة من 196 دولة من مختلف القارات بالترتيب الآتي؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية.
ويقدم منتدى شباب العالم، مجموعة متنوعة من الجلسات والنقاشات والفاعليات وورش العمل؛ مما يسمح للشباب بتحقيق أقصى مستوى من الخبرة أثناء مشاركتهم.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس