جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الغرفة التجارية بالجيزة: نعمل مع «التموين» على ضبط أسعار المخبوزات

أكد النائب عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة أن الغرفة تعمل مع وزارة التموين على ضبط أسعار المخبوزات خلال الفترة المقبلة.

قرارات التموين

وأشاد بقرارات وزارة التموين الأخيرة والتي تضمن اتخاذ الوزارة كافة الإجراءات التنفيذية اللازمة لإتاحة شراء القمح والدقيق الحر الفاخر لكافة الصناعات الغذائية.

والمخابز السياحية ومخابز الفينو بهدف إتاحة وزيادة المعروض من هذه السلع الهامة للحفاظ على استقرار أسعارها.

دعم تجارية الجيزة

وأشار ناصر إلى دعم تجارية الجيزة للقرارات التى تهدف الى ضبط أسعار السلع وخاصة المخبوزات، مشددا على الدور الاجتماعى للغرف التجارية فى توفير السلع والحفاظ على الأسعار.

Ads

وذلك بالتنسيق مع الأعضاء من التجار حيث تقوم الغرفة فى كافة المناسبات بإقامة معارض للسلع والمنتجات لتوفير كافة السلع بأسعار تناسب الجميع.

وأوضح ناصر أن الغرفة بصدد عقد اجتماعات مكثقة مع أعضاء شعبة المخابز والمطاحن لبحث كيفية تنفيذ توجيهات وزارة التموين بإتاحة الدقيق الفاخر لضمان البيع للجمهور بسعر محدد فى كافة الصناعات الغذائية والمخبوزات.

وخاصة الفينو وذلك بسعر 8700 جنيه للطن للأقماح و10000 جنيه لطن الدقيق الحر الفاخر استخراج 72% لمخابز الفينو والمخابز السياحية ومصانع المكرونة التي تعمل بمنظومة السلع التموينية.

ربط مصانع المكرونة

وتابع ربط مصانع المكرونة التي تعمل بتوريد المكرونة بالمنظومة التموينية، على شركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

والتي تقوم بدورها بتوفير الدقيق اللازم لصناعة المكرونة ويأتي ذلك حرصاً من وزارة التموين على استمرار عمل مصانع المكرونة في الأسواق.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس