جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا على النايل سات.. تعرف عليها

تتوجه الأنظار وتترقب مباريات ومنافسات كأس الأمم الأفريقية التي تعد واحدة من أهم لبطولات التي يتواجد بها عدد من نجوم الكرة العالمية فيها، ومن أبرز المشاركين في البطولة هذا العام، نجمي ليفربول الفرعون المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي وابن المنتخب الجزائري، وتكثر محركات البحث من قبل الجمهور عن القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا على النايل سات وتردداتها.
وينشر “الاستثمار العربي” قائمة القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا على النايل سات، حيث تقام اليوم الاثنين أربع مباريات، في مقدمتها مباراة المغرب أمام غانا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والسنغال ضد زيمبابوي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا على النايل سات

وبحسب بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أنه تم منح 13 قناة لحقوق يث البطولة، التي انطلقت فعاليتها بالكاميرون، ويتابعها المشجعون في 157 دولة، وهي:
وتمتلك قنوات beIN Sport حقوق بث المباريات عبر شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك في آسيا والولايات المتحدة.
كما اشار الاتحاد إلى أنه بالنسبة للمناطق التي لا يغطيها شركاء البث التابع لـCAF ، سيقوم CAF ببث جميع المباريات مباشرة مع تعليق باللغة الإنجليزية على قناتها على YouTube وCAF TV وcafonline.com.

Ads

اقرا المزيد : وحدات مرور متنقلة قريبًا في مصر.. «التخطيط» توقع بروتوكول تعاون

ماهي القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا على النايل سات

تم إعداد المسرح لبطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021، وينتظر العالم مع استعداد عدد قياسي من شبكات البث العالمية لنقل بطولة كرة القدم الرائعة في القارة الأفريقية من الكاميرون إلى ملايين المشجعين في 157 دولة.
ومن شبكات البث الذين سيعرضون البطولة عبر أفريقيا جنوب الصحراء تشمل Canal + وSuperSport وStarTimes، بينما ستبث beIN Sport البطولة عبر شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك على قنواتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية، بما في ذلك الولايات المتحدة، والشرق الأدنى مثل كمبوديا ولاوس.
وستقوم ESPN ببث بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في أراضي أمريكا اللاتينية في أمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك الأرجنتين وأوروجواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية ونيكاراجوا وجيانا وبوليفيا.

القنوات الناقلة لكأس الامم الافريقية في أوروبا

المملكة المتحدة ستقوم BBC وBSkyB بعرض البطولة للجمهور الذي سيكون حريصًا على رؤية النجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز في الكاميرون، بينما في البرازيل، ستعرض Bandeirantes البطولة.
في أوروبا، سيتم تغطية فرنسا من قبل beIN Sports وإيطاليا بواسطة Discovery وألمانيا بواسطة SportDigital، سيتمكن مشجعو بلدان الشمال الأوروبي من المشاهدة على قنوات NENT الرياضية، بينما ستنضم أوروبا الشرقية إلى SportKlub.
وفيما يخص المناطق التي لا يغطيها شركاء البث التابع لـCAF، سيقوم CAF ببث جميع المباريات مباشرة مع تعليق باللغة الإنجليزية على قناتها على YouTube وCAF TV وcafonline.com.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس