جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المجتمعات العمرانية تخطط لطرح وحدات سكنية على المواطنين خلال الفترة القادمة

كشف المهندس عبدالمطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن استعداد الهيئة لطرح عدد من الوحدات السكنية خلال الفترة القادمة.

وأضاف في تصريحات خلال مؤتمر جمعية رجال الأعمال المصريين أن الطرح سيشمل عدد كبير من الوحدات السكنية خلال الفترة القادمة.

وأكد أن الهيئة تقوم حاليا بترفيق عدد من الأراضي الصناعية خلال الفترة القادمة في عدد من المدن من بينها أكتوبر الجديدة والعاشر من رمضان.

Ads

بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في تلقي طلبات حجز قطع الأراضى الأكثر تميزا، والمتميزة والمتوسطة، بعدد من المدن الجديدة.

طرحت وزارة الإسكان، الأراضي، بهدف خدمة للمواطنين الراغبين في بناء مسكنهم الخاص، وذلك بشكل دائم ومُيسر، وبدون أية أسبقية، سواء للدخول على الموقع، أو تحويل جدية الحجز، أو حجز قطعة الأرض، ويشمل الطرح 305 قطع أراض، موزعة على المحاور الإسكانية المختلفة كالتالي، 143 قطعة أرض بمحور الأراضي الأكثر تميزاً بمدن (القاهرة الجديدة – 15 مايو – بدر – أسيوط الجديدة – المنصورة الجديدة)، بجانب 104 قطع أراض بمحور الأراضي المميزة، بمدن (السادات – الصالحية الجديدة – برج العرب الجديدة)، بالإضافة إلى 58 قطعة أرض بمحور الأراضي المتوسطة، بمدينتى (النوبارية الجديدة – العاشر من رمضان).

وبدأت خطوات حجز قطع الأراضي المطروحة، امن الخميس الماضي ولمدة شهرين، من خلال الدخول الى الرابط التالى (https://reserve.newcities.gov.eg)، لمطالعة قطع الأراضي المتاحة بكل محور، وتحميل كراسة الشروط لمحور الطرح الذى يرغب المواطن في الحجز به.

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس