جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المجتمعات العمرانية تصدر ثلاث قرارات وزارية لمشروعات في العاصمة الإدارية خلال 2021

حصلت ثلاث شركات على القرارات الوزارية لتنفيذ مشروعاتها  في العاصمة الإدارية الجديدة  وذلك وفقا للتقرير الصادر عن شركة العاصمة حول   إجمالي القرارات الوزارية الصادرة للمشروعات داخل المدينة. 

وأضاف التقرير  الصادر عن شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية إن الشركة المصرية الدولية حصلت  على القرار الوزاري رقم 83 وذلك في شهر فبراير الماضي. 

وأوضح التقرير أن جمعية كبار رجال القضاء وتواصل الأجيال حصلت على القرار الوزاري في أبريل من العام الحالي والذي يحمل رقم 248.

وأكدت شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية إن القطعة الثالثة لصالح الشركة القابضة  لكهرباء مصر حصلت على القرار الوزاري رقم 273 في مايو 2021.

ولفت إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أصدرت 72 قرار وزاري لمشروعات في المدينة منذ مايو 2018 وحتى 25 يوليو من  الماضي.

Ads

وكانت قد انتهت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من إصدار القرارات الوزارية لصالح 111 مشروعا، وذلك خلال أول 5 شهور من العام الحالي.

وبلغت المساحة الإجمالية للمشروعات التي تم اعتمادها حوالى 2200 فدان تقريبا 

وانتهت من مراجعة كل التصميمات الخاصة بتلك المشروعات وإصدار القرارات الوزارية لها، وذلك يعنى أنها متوافقة مع الإجراءات المطلوبة.

وتم اعتماد 130 مشروعًا جديدًا خلال العام الماضى بإجمالى مساحة بلغت 74210 أفدنة، من بينها 18 مشروعًا داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بإجمالى 571 فدانًا.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس