جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المدينة الشبابية» بالغردقة تستعد لاستقبال المصطافين.. شاهدها من الداخل

 

المدينة الشبابية بالغردقة تستعد لاستقبال المصطافين والأفواج والأنشطة المختلفة عقب انتهاء كافة أعمال التطوير بها، وذلك وفقا لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية. 

 

برنامج “اعرف بلدك” 

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الشبابية والرياضية وعلى رأسها المدن الشبابية بالمحافظات المختلفة، بهدف زيادة معدلات السياحة الداخلية واستكمال تنفيذ برنامج “اعرف بلدك” وتنمية روح الولاء والانتماء للشباب المصري.

Ads

وشدد على ضرورة المتابعة الدورية للبنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية في كافة أنحاء الجمهورية ، ورصد دوري لعمليات التشغيل بها، والعمل على توفير الاحتياجات المطلوبة من صيانة أو رفع كفاءة للحفاظ عليها من خلال الإدارة المعنية بالوزارة وهي الإدارة المركزية للمنشآت، حرصاً من الوزارة على قيامها بتقديم الخدمات المميزة للنشء والشباب على أكمل وجه.

 

مدن رياضية وشبابية

أشار صبحي إلى أن مصر لديها بنية رياضية شبابية متميزة منتشرة في جميع المحافظات من أندية ومراكز شباب ومدن رياضية وشبابية وصالات مغطاة ومراكز تعليم مدني ومنتديات شبابية، لافتاً أن تلك المنشآت تهدف إلى خدمة الشباب في إقامة الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والفنية والاجتماعية بها.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمدينة الشبابية بالغردقة ٣٥٠ فرد، حيث أُقيمت علي مساحة 20 فدانًا، ويوجد بها قاعة مؤتمرات وقاعات لورش العمل وملاعب كره قدم وملعب متعدد الأغراض وصالة جيم، كما تتمتع المدينة الشبابية بالغردقة بوجود شاطيء خاص يطل مباشرةً على ساحل البحر الأحمر .

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس