جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المركز الطبي لسكك حديد مصر يحقق إيرادات بـ821 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2023

حققت شركة المركز الطبي لسكك حديد مصر إيرادات في العام المالي المنتهي 31 ديسمبر 2023 بلغت 821 مليون جنيه مقابل 623.1 مليون جنيه في العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022.

المركز الطبي لسكك حديد مصر

ترأس الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل الجمعية العمومية لشركة المركز الطبي لسكك حديد مصر.

وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس إدارة الشرك.

حيث تم استعراض نــشــاط الــشــركــة خــلال عــام 2023 حيث شهد المركز الطبي تطوراً متميزاً و طفرة مشهودة فى جودة و كفاءة الخدمات الطبية

وذلك فى كافة التخصصات والمجالات وكُلل هذا التطور بنجاح مستشفى القاهرة في اعتماد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لمدة 3 أعوام.

وتعد هذه المرة الأولى لنجاح مؤسسة طبية بالمجهودات الذاتيه للعاملين وبدون الإستعانة بشركات استشارات الجودة المُتخصصة فى تأهيل المستشفيات.

مناظير الجهاز الهضمي

كما تم تجديد وحدة مناظير الجهاز الهضمي بالكامل وإمداد العمليات بمنظار العمود الفقري كما تم امداد العمليات الكبرى بمنظار جراحى

وذلك بمواصفات طبية متقدمة ساعدت في إجراء جراحات جديدة لم تكن تُجرى فى المركز الطبي .

افتتاح الرعاية التلطيفية

وكذلك تم افتتاح الرعاية التلطيفية بسعة ٤ أسرة لتقديم الرعاية الطبيه للحالات المُتقدمة من مرضى الأورام.

كما أشار رئيس مجلس إدارة شركة المجلس الطبي لواء دكتور عاطف امام انه فيما يتعلق بقسم جراحات القلب والصدر يستمر العمل فى القسم بتواجد أفضل الاستشاريين المتخصصين .

Ads

وذلك فى عمليات القلب المفتوح واستحداث عمليات جديده وأيضاً وحدة رعاية مركزة منفصلة لتقديم الرعاية الطبية المتخصصة و الدقيقة والتواصل المستمر

مع قسم القلب و تقديم افضل خدمات طبية للحالات المشتركة وتم تحديث وتطوير وحدة الغسيل الكلوي بشراء عدد 8 ماكينات غسيل كلوي حديثة

وأيضاً إنشاء وحدة السونار الحركي بقسم الطب الطبيعي والروماتيزم حيث توسع العمل بوحدة السونار الحركى بعدد حالات 3900 خلال عام 2023

كما حصلت الشركة علي شهادة الأيزو 9001:2015 في جودة الإدارة الشاملة وأضحى المركز الطبي لسكك حديد مصر منصة علميه لتدريب طلبة الامتياز من مختلف الفئات.

حيث تم تدريب عدد 978 طالب خارجي خلال عام 2023 وكذلك تدريب أطباء الزمالة المصرية كما حصلت إدارة التدريب بالشركة علي شهادة الأيزو ( ISO 21001 : 2018 ).

مما يؤدي إلي تمكين إدارة التدريب من إصدار شهادات مُعتمده لمتلقي التدريب و التعليم بالمركز وكذلك تمكينها من تنظيم دورات تدريبية معتمدة.

ارتقاء الخدمات الطبية

وفي ظل الاهتمام بارتقاء الخدمات الطبية المقدمة للمرضى خارج القاهرة تم افتتاح المقر الجديد للمركز الطبي فى منطقة شرق الدلتا ومقره الزقازيق بمجموعة من العيادات التخصصية والتفتيش الطبي.

كما تم افتتاح عيادات المركز الطبي بوزارة النقل بالعاصمة الإدارية كما تم خلال الاجتماع استعراض عناصر الخطة المستقبلية للمستشفى.

وأكد الوزير خلال الاجتماع أن المركز أصبح أحد المراكز الطبية العلمية المتقدمة ويشهد طفرة غير مسبوقة في تقديم مختلف أنواع الرعاية الطبية المتميزة

وهو ما يتواكب مع التطور الكبير الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات ومنها قطاع النقل في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لافتا إلى أن التطوير الكبير والنقلة النوعية الهائلة في الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى القاهرة يجسد مدى ما وصلت إليه من تقدم بكافة أقسامها.

مضيفا أن المستشفى إلى جانب قيامها بتقديم خدمة طبية مميزة للعاملين بهيئة سكك حديد وشركاتها التابعة فإنها تستقبل المواطنين من خارج وزارة النقل، وتقدم لهم خدمة طبية على أعلى مستوى.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس