جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المصرف المتحد و«تكامل جامعات وسط الدلتا» يوقعان بروتوكولاً لدعم الابتكار وريادة الأعمال

وقع المصرف المتحد وجامعة المنصورة وجامعات تكامل وسط الدلتا برتوكول تعاون مشترك لدعم الابتكار وريادة الاعمال والشركات الناشئة في مجال المشروعات الصغيرة لطلبة جامعات التكامل وعلى رأسها جامعة المنصورة.

دعم الابتكار وريادة الأعمال

وذلك تدعيما لمسيرة التعاون المثمرة بين المصرف المتحد جامعة المنصورة.

وقع البرتوكول من جانب المصرف المتحد, رحاب عزمي مساعد العضو المنتدب لقطاع التجزئة المصرفية والفروع, والدكتور محمود محمد المليجي القائم باعمال رئيس جامعة المنصورة، والدكتور خالد محمود جعفر القائم باعمال رئيس جامعة مدينة السادات.

والدكتور محمود فاروق سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبد الرحمن محمود الباجوري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون الطلاب.والدكتور خالد المرسي منسق جامعة الازهر.

تكامل جامعات وسط الدلتا

ويضم تكامل جامعات وسط الدلتا والتي تضم كل من : جامعة المنصورة – جامعة طنطا – جامعة الزقازيق – جامعة المنوفية – جامعة بنها – جامعة السادات – وجامعة الازهر) وكافة مؤسسات المالية ويأتي علي راسها المصرف المتحد.

Ads

ويقدم البرتوكول فرصة كبيرة للطلبة المتميزين من اصحاب الابتكارات وريادة الاعمال للتدريب المشترك سواء داخل جامعة المنصورة او داخل تكامل جامعات وسط الدلتا .

وأيضا ً داخل وحدة دعم المشروعات الصغيرة والمعروفة باسم “رواد النيل” التي اطلقها المصرف المتحد في 2017 الماضي وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري.

اقرا ألمزيد : وزير التموين : احتياطي السكر يكفي 6.6 شهر ولدينا اكتفاء ذاتي بنسبة 89%

أفكار للمشروعات الصغيرة

وتحرص جامعات وسط الدلتا، على طرح أفكار للمشروعات الصغيرة والمتميزة والتي تعمل على بناء مستقبل طلابها بعد التخرج دون انتظار للوظيفة .

و يعد المصرف المتحد من الكيانات المصرفية الواعدة والمهتمة بمواجهة التحديات التي تلعب دوراً بارزاً في دعم مبادرة رواد النيل .

و الاسهام بدوره كمؤسسة مصرفية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية من خلال تقديم الدعم الفني والمالي للأفكار الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة المتولدة من طلاب جامعات تكامل وسط الدلتا . من خلال تنظيم دورات تدريبيه لعدد من طلاب جامعات التكامل في مقر الجامعه المنتسب إليها كل طالب .

ويليها المرحلة الثانية تقديم الدعم الفني لعدد من الأفكار المختارة التي يتفق عليها والناجمة من المرحلة الأولى.

و من ثم الدعم المادي لبعض المشروعات الصغيرة التي يتفق على كونها تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في اطار من الاستدامه تماشيا مع خطه الدوله 2030

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس