جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المصرف المتحد» يبدأ الحملة القومية لتطعيم فريق عمله في 67 فرعًا

تحت رعاية البنك المركزي ووزارة الصحة..

أعلن المصرف المتحد اليوم اطلاق فاعليات الحملة القومية لتطعيم الكوادر المصرفية من فريق عمله بـ67 فرعًا والمراكز الرئيسية المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية ضد فيروس كورونا. وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري ووزارة الصحة والسكان واشرافها الكامل.

مواجهة جائحة كورونا

وقال أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، إن القطاع المصرفى بقيادة البنك المركزي المصري لعب دور أساسى فى مواجهة جائحة كورونا منذ اندلاعها، وذلك من خلال ابتكار مجموعة متنوعة من الآليات المصرفية والاقتصادية والاجتماعية للتصدي لآثار الجائحة السلبية والتخفيف منها علي كاهل المواطن.

وأشار القاضي إلى اهتمام القيادة السياسية والبنك المركزي المصري، بتطعيم الكوادر المصرفية في إطار الحرص الكامل على تقليل نسب الإصابة والحفاظ على الصحة وبالتالي عودة الحياة إلى طبيعتها، كذلك المضي قدما في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العاملين والعملاء والمواطنين على حد سواء.

 

اقرا المزيد : 8.8 مليار جنيه مساهمات البنك الأهلى لدعم المسئولية المجتعية بمصر

 

 

الحملة القومية لتطعيم الكوادر المصرفية

ولفت إلى دعم المنظومة الصحية بهدف تقويتها باعتبارها أحد أعمدة التنمية المستدامة، بالإضافة إلى مساندة المنظومة الاجتماعية ومد مظلة التكافل والحماية من خلال توجية الدعم لصندوق تحيا مصر وعدد من مؤسسات المجتمع المدني لمحاربة الآثار الاجتماعية للجائحة.

وأوضح القاضي أن استراتيجية المصرف المتحد بنيت على أساس الاهتمام بالعناصر البشري الاستثمار في تنمية الأصول البشرية وتمكينها صحيا وتأهيلها مهنيا للعمل المصرفي وآلياته وفقا لمعايير الجودة المصرفية العالمية.

 

جاءت استجابة المصرف المتحد سريعة للحملة القومية لتطعيم الكوادر المصرفية من فريق عمله ضد فيروس كورونا، فضلاً عن استمرار حملات التوعية الداخلية حول كيفية الحفاظ على الصحة العامة والالتزام الكامل بالاجراءات الاحترازية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس