جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المصرف المتحد يحتفل بتخريج 4 من موظفيه ضمن برنامج اعداد قيادات المستقبل

للمعهد المصرفي المصري..

احتفل المصرف المتحد مع المعهد المصرفي المصري بتخريج 4 من فريق عمله ضمن برنامج اعداد قيادات المستقبل التابع للمعهد المصرفي المصري.

تخريج متدربين مصرفيين

Ads

حيث حصل كل من : شريف سبع – مدير عام قطاع الفروع ونهي ايوب – نائب مدير عام قطاع التخطيط الاستراتيجي ومنه الله محمود – مساعد مدير عام قطاع المخاطر واحمد مسعود – مدير اول قطاع تمويل الشركات علي شهادة اتمام برنامج اعداد قيادات المستقبل من المعهد المصرفي المصري.

برنامج اعداد قيادات المستقبل

ويهدف برنامج اعداد قيادات المستقبل الي تطوير وتنمية مهارات النخبة من القيادات المصرفية الشابة من خلال مجموعة من العلوم والمهارات في مختلف مناحي العمل المصرفي المتخصص.

فضلا عن دراسة عدد من التجارب الدولية التي تثري خبراتهم الوظيفية وتؤهلهم من القيادة المستقبلية بنجاح .

اقرا المزيد : البنك العربي الأفريقي يقدم هدايا فورية لعملائه مستخدمي «ويسترن يونيون»

البنك المركزي المصري

وفي كلمته بالجلسة الافتتاحية, اشار رامي ابو النجا – نائب محافظ البنك المركزي المصري – ان المعهد المصرفي يلعب دورا جوهريا في تطوير رأس المال البشري. وذلك نيابة عن طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري.

وأكد أبو النجا إن تنظيم المؤتمر يتزامن هذا العام مع احتفال المعهد المصرفي بمرور 30 عام على انشاؤه، معربا عن تقديره للدور الجوهري الذي يلعبه المعهد المصرفي لتطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي، اتساقا مع أحدث المستجدات في مجال التعلم بالشراكة مع مؤسسات إقليميه ودولية مرموقة .

وأكد أبو النجا على ثقته في أن البنوك المصرية بقياداتها والعاملين بها تعي جيدا أهميه الاستثمار في تنمية رأس المال البشري، من خلال التدريب والتعليم المستمر.

وشدد رامي ابو النجا على أنه يأمل أن يكون هذا المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات والرؤى والتعرف على أحدث المستجدات للوصول الى مستقبل أفضل للصناعة المصرفية ككل .

المعهد المصرفي المصري

وفي سياق متصل, اعرب الدكتور عبد العزيز نصير – المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري ان دور المعهد المصرفي المصري امتد الى ما وراء التدريب.

حيث قدم المعهد لما يربوا على المليون متدرب واستطاع خلال السنوات الماضية أن يقدم ايضا خدمات التقييم لما يزيد عن 200 ألف من موظفي البنوك المصرية والمتقدمين للعمل بها.

كما قام المعهد المصرفي المصري بتقديم حزمة من الاستشارات الفنية ونظم أكثر من 85 زيارة ميدانية للدول الأوروبية والأمريكية والأسيوية.

كذلك قدم عدد من الأوراق البحثية والدراسات. انتهاءً بتنظيم المسابقات البحثية والابتكارية. كما قام المعهد المصرفي المصري بدور كبير في غرز الثقافة المالية لتعزيز الشمول المالي من خلال تدريب الصحفيين الاقتصاديين، وطلاب المدارس والجامعات لرفع الواعي المالي والمصرفي. فضلا عن عقد نموذج التدريب من أجل التوظيف لتأهيل الطلاب للالتحاق بالعمل في البنوك.

فضلا عن الخدمات التدريبية ل4000 متدرب من 44 دوله إفريقية، و12 دولة أسيوية .

المصرف المتحد

ومن جانبه أعرب أشرف القاضي  رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد عن سعادته بتخريج هذه النخبة من شباب المصرف المتحد من قادة العمل المصرفي في المستقبل القريب باذن الله.

واشاد الي دور المعهد المصرفي المصري في العملية التدريبية والشراكة المتنامية والتي امتدت لاكثر من 16 عاما.

ولفت الي ان المعهد المصرفي المصري يستحوذ علي 60% من حجم الخطة التدريبية السنوية لفريق عمل المصرف المتحد سواء محليا ودوليا بمختلف المستويات الوظيفية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس