جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المصرف المتحد» يطرح بطاقة «U-Got-A-Gift» هدية استثنائية

للناجحين في الثانوية العامة..

اطلق المصرف المتحد بطاقة “U-Got-A-Gift -“هدية استثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء كهدية استثنائية للطلبة الناجحين، بالتزامن مع إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني, اليوم عن نتائج شهادة الثانوية العامة.

ويستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد الـ 67 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية، واهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من: أعياد ميلاد – هدية نجاح – هدية مولود جديد – عيدية في الاعياد .. الخ.

 

اقرأ المزيد : «بنك مصر» يُموّل «عربية للتطوير العمراني» بـ800 مليون جنيه

 

Ads

مميزات البطاقة

وتتيح بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها: القيام باجراء كافة انواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهي الأمان سواء من المراكز التجارية او عبر الانترنت عن طريق استخدام خدمة كود الامان OTP.

هذا بالإضافة إلى أنها تتمتع بخاصية اللاتلامسية، Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ علي كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، كما تُمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من اجراء عمليات السحب النقدي من اكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

كما تتمتع بطاقة U-Got-A-Gift بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة علي مدار الساعة سبعة ايام في الاسبوع من خلال خدمات “بنكك علي الخط” الرقمية وهم: الموبيل البنكي والانترت البنكي، حيث يمكن اعادة شحن البطاقة لحظيًا واستخدامها بمنتهي الأمان.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس