جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المصرف المتحد» يطلق جناح افتراضي وأخر تفاعلي بثلاث لغات عبر منصة منتدي شباب العالم 2022

أطلق المصرف المتحد، أمس الاثنين، عبر منصة منتدي شباب العالم 2022، ولأول مرة، جناح افتراضي وآخر تفاعلي مباشر بثلاث لغات هي : اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية؛ وذلك تحت شعار ” انطلق معنا” بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

و يتيح المصرف المتحد من خلال جناحه الافتراضي الفرصة للجمهور للمشاركة عن بعد من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التفاعل المباشر واللحظي والتعرف علي حزمة الحلول الرقمية الفريدة والخدمات البنكية الشبابية المتميزة بالصوت والصورة وبالثلاث لغات.

حزمة من الحلول الرقمية والخدمية

كما يقدم المصرف المتحد للمشاركين من خلال جناحه التفاعلي والمتواجد داخل أروقة منتدي شباب العالم 2022 حزمة من الحلول الرقمية والخدمية المبتكرة؛ بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من خدمات وحلول المصرف المتحد، فضلا عن نشر الثقافة المالية خاصة بين فئة الشباب للتمكين الاقتصادي.  .

و يستطيع الجمهور التعامل مباشرة عبر موقع المصرف المتحد بالجناح والشاشة الذكية المتخصصة، التقدم للحصول علي أي من خدمات المصرف المتحد المتميزة.   كما يقدم الجناح التفاعلي نبذة عن المصرف المتحد وفروعه الثمانية والستون والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

بالإضافة إلى باقة من الخدمات الفريدة في مجالات التجارة الداخلية والخارجية وريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وأيضا ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

و يقدم البنك أفلام ارشادية حول الحلول البنكية الفريدة منها : محفظة UB الرقمية وخدمة التمويل العقاري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل وأيضا تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى البطاقات الائتمانية سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.

وتعقيبا على إطلاق الجناح الافتراضي والجناح التفاعلي المباشر للمصرف المتحد، قال أشرف القاضي ،رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن استراتيجية المصرف المتحد تقوم علي اساس ابتكار مجموعة من الحلول الرقمية والخدمات التكنولوجية وتقديمها للجمهور وفقا لأحدث معايير الجودة المصرفية العالمية،  على أن تكون الأولوية في الاختيار للحلول والتطبيقات التكنولوجية التي تصنعها العقول والأيدي المصرية.

ومن هنا كان طرح باقة من الحلول المالية المبتكرة التي تستهدف الشباب بمختلف الفئات العمرية خاصة جيل Z (الشباب من 16-22 عاما) تحت مسمي “أجيال” تستهدف وتنمية الثقافة المالية وزيادة قاعدة الشمول المالي بجميع المحافظات.

ويستطيع الشباب ببطاقة شخصية فقط فتح حساب بنكي بالمصرف المتحد باسمه والتعامل البنكي والرقمي علي مدار الساعة 7 أيام في الاسبوع بمنتهي الحرية والآمان.

Ads

بنكك على الخط

كما تمكن حلول المصرف المتحد الرقمية والتي يقدمها تحت مسمي “بنكك علي الخط” وتضم الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية، إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى.

بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة،  والذين يعملون علي مدار الساعة، 7 أيام في الأسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات.

وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية.   وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار شيكات وإصدار بطاقات بديلة،  فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها، بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score .  كذلك شحن وسداد

فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبرى والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

  بالإضافة إلى باقة متنوعة من البطاقات اللاتلامسية والتي تحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كذلك طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع احكام الشريعة.  كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف انواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسه سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة الى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف الثمانية والستون والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقايس الدولية المعتمدة.

اقرا المزيد : العربي الافريقي الدولي راعياً للنسخة الرابعة لـ «منتدى شباب العالم»

حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا

وأعرب أشرف القاضي أن المصرف أولى اهتمام ضخم بتطوير كافة أنظمته التكنولوجية بشكل مستمر خاص وأنه

 يسعي وبقوة نحو تحقيق منظومة الشمول المالي.

فمن حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها، مما له من تأثير مباشر وايجابي علي حياتهم من حيث الراحة وتوفير الوقت والجهد،  ويساهم في نمو النشاط الاقتصادي.

وأشار القاضي إلى أن المصرف المتحد يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية قوية وتستطيع استيعاب هذا القدر العالي و الجودة من تكنولوجيا المعاملات البنكية، مضيفا أن المصرف يعكف دائما على ابتكار وطرح حلول مصرفية معاصرة ومبتكرة تجذب شريحة من المجتمع المصري وتلبي احتياجاتهم المعاصرة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس